رقم الموديل أو الجزء: 1919520
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-00-004-8422 | Fuel Injector Nozzle Spray Tip |
NSN 2530-00-019-2544 | Steering Gear Box |
NSN 3040-00-034-1687 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4820-00-034-1691 | Valve Seat |
NSN 2530-00-034-1735 | Steering Wheel |
NSN 2520-00-045-3543 | Control Linkage Assembly |
NSN 2590-00-045-3780 | Control Lever Shaft |
NSN 3040-00-045-3814 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 2815-00-050-9496 | Air Inlet Housing Cover |
NSN 2815-00-074-1929 | Rocker Arm Cover Clamp And Screw |
NSN 2815-00-074-1932 | Flywheel Scuff Plate |
NSN 5340-00-087-8944 | Access Cover |
NSN 4820-00-089-2034 | Valve Disk |
NSN 3040-00-089-6450 | Straight Shaft |
NSN 3040-00-089-6455 | Counterbalance Weight |
NSN 3040-00-089-7777 | Shouldered Shaft |
NSN 2815-00-103-2176 | Oil Cooler Housing |
NSN 5340-00-121-3070 | Access Cover |
NSN 2520-00-125-2991 | Left Hand Adjuster |
NSN 2520-00-155-3013 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 2520-00-164-5407 | Block |
NSN 2540-00-198-7452 | Control Pedal |
NSN 2530-00-226-1289 | Bead Seat Band |
NSN 2990-00-228-6968 | Air Inlet Housing |
NSN 2930-00-228-6969 | Engine Water Outlet |
NSN 4730-00-236-6281 | Flange To Pipe Elbow |
NSN 2530-00-243-9916 | Linear Actuating Cyli Piston Rod |
NSN 5340-00-247-0024 | Access Cover |
NSN 4320-00-247-0045 | Plate Adapter |
NSN 4320-00-261-8168 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 2520-00-283-9105 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 4320-00-287-6502 | Converter Pump |
NSN 2930-00-314-3566 | Cap And Spacer Assembly |
NSN 2510-00-314-3585 | Engine Mount Bracket |
NSN 2815-00-317-1682 | Governor Speed Retainer |
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق الخشب الرقائقي المكدس ، النوع الخارجي ، المطابق ل astm-d6251 ، النوع الثالث ، الفئة 2 ، أو الصناديق الخشبية المسمرة المطابقة ل astm-d6880 ، الفئة 2 ، الخدمة الشاقة.
يجب أن تتم التعبئة باستخدام صناديق ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، فئة مقاومة الطقس.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
الغرض العام غير ساخن.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
لا يوجد شرط.
Mil-prf-16173 ، الصف 4 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، شفاف ، غير مبتذل.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2.60 and 3.64 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1919520 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
1919520 | 2 | AX | 5 | 61928 |
7376366 | 2 | AX | 1 | 19207 |
2L8549 | 2 | AX | 5 | 11083 |
7375759 | 9 | AX | 5 | 19207 |
1919520 | 9 | AX | 5 | 23862 |
1919520 | 9 | AX | 5 | 72582 |
914571 | 9 | AX | 5 | 58275 |
1919520 | 9 | AX | 1 | 16764 |
215G7 | 9 | AX | 5 | 56442 |
KC8089 | 9 | AX | 5 | 56442 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |