رقم الموديل أو الجزء: 258844
حول هذا المنتج
T.O. 2J-J75-4 ، الشكل 18 IND 10 ؛ تستخدم على المحمل الخلفي لضاغط الإسكان والأختام ، أنبوب ضغط زيت المحول ، مدخل مشعب الوقود المحول ؛ الفولاذ المقاوم للصدأ MATL ، AMS 5613 أو 5504 ؛ O / A ضياء 0.370-0.390 ؛ العرض 0.110-0.130 ؛ 16 الأخاديد متباعدة بالتساوي حول 2ND نهاية. بالملل المضاد
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر أنبوبي الشكل ذو شكل محيطي دائري أو سداسي له سطحان مملبيان مسطحان عموديان على محور الفتحة المركزية. إنه مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين الأجزاء المجمعة. قد يكون العنصر مع أو بدون شفة (شفاه) من أي شكل محيطي. يجب أن يتجاوز الطول 25 بالمائة من القطر الخارجي أو المسافة عبر الشقق المحيطية. (عندما يتم تحديد الطول و / أو القطر الخارجي و / أو المسافة عبر الشقق الطرفية على أنها تسامح ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال.) يجب أن تحتوي على خطوة داخلية واحدة أو أكثر (مضادة) و / أو خطوات خارجية على أي من الأسطح الحاملة أو كليهما. باستثناء المباعد ، العنصر البصري. انظر أيضا غسالة ، راحة وغسالة ، كتف وراحة.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
23.25 and 32.55 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9RT-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
258844 | 9 | SB | 2 | 11449 |
258844 | 9 | SB | X | 77445 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |