رقم الموديل أو الجزء: 11628820
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-721-7809 | Lock Washer |
NSN 5340-00-816-6512 | Manual Control Lever |
NSN 8145-01-100-6276 | E Shipping And Storage Container |
NSN 2815-01-105-6445 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 5340-01-105-6450 | Expansion Plug |
NSN 3130-01-105-6594 | Pillow Block Cap |
NSN 3040-01-105-6597 | Remote Control Lever |
NSN 2510-01-105-6633 | Vehicle Hatch Door |
NSN 2590-01-105-6636 | Branched Wiring Harness |
NSN 5330-01-105-8696 | Packing Retainer |
NSN 5325-01-106-6515 | Retaining Ring |
NSN 5340-01-106-6544 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-106-6578 | Shim |
NSN 7690-01-106-6625 | Identification Marker |
NSN 2815-01-106-7798 | Engine Vibration Dampener |
NSN 3010-01-106-7799 | Shaft Coupling Half |
NSN 3010-01-106-7802 | Shaft Coupling Half |
NSN 5340-01-106-7829 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5975-01-106-7836 | Electrical Equipment Drawer |
NSN 2590-01-106-7847 | Blackout Frame |
NSN 3120-01-106-8060 | Sleeve Bearing Set |
NSN 3040-01-106-8062 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-106-8063 | Rigid Connecting Link |
NSN 7690-01-106-8090 | Identification Marker |
NSN 2540-01-106-9747 | Vehicular Seat Support |
NSN 1005-01-106-9749 | Seat Track |
NSN 2510-01-107-3182 | Vehicle Hatch Door |
NSN 3040-01-107-3183 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3130-01-107-3184 | Pillow Block Cap |
NSN 5340-01-107-3186 | Access Cover |
NSN 5340-01-107-3187 | Access Cover |
NSN 5340-01-107-3194 | Mounting Bracket |
NSN 4730-01-107-3202 | Fuel Adapter Plate |
NSN 2540-01-107-3225 | Vehicular Seat Frame |
NSN 5340-01-107-3231 | Mounting Bracket |
عنصر معدني أو بلاستيكي مسطح بأشكال محيطية مختلفة له مقطع عرضي صلب (غير مغلف). إنه مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين سطحين. بالنسبة للعناصر المستديرة التي لا تحتوي على ثقب يحتوي على مقطع عرضي مستطيل صلب ، استخدم القرص ، صلبا ، عاديا. بالنسبة للعناصر المستديرة أو السداسية ذات الفتحة الواحدة فقط في موقع مركزي والتي يتجاوز طولها (سمكها) 25 بالمائة من القطر الخارجي أو المسافة عبر المسطحات المحيطية ، انظر الفاصل ، الأكمام. يجب أن يكون السمك بين سطحي المحامل المتوازيين 0.006 بوصة أو (0.152 مم) أو أكثر للعناصر التي يقل قطرها عن 1/4 بوصة (6.35 مم) عبر القطر المحيطي ، أو أصغر بعد خارجي إجمالي ، أو يجب أن يكون 0.016 بوصة (0.406 مم) أو أكثر للعناصر 1/4 بوصة (6.35 مم) أو أكبر عبر القطر المحيطي أو أصغر بعد خارجي شامل. بالنسبة للعناصر ذات السماكة الأقل من تلك المشار إليها أعلاه ، انظر الرقاقة. بالنسبة للعناصر ذات الفتحة الواحدة في موقع مركزي وفقا لمعايير الأبعاد المذكورة أعلاه ، استخدم الغسالة أو المسطحة أو الفاصلة ، الحلقة حسب الاقتضاء. عندما يتم تعيين السماكة و / أو القطر الخارجي أو أصغر بعد خارجي إجمالي على أنه تسامح / بعد ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال. باستثناء طوقا عازل (بصيغته المعدلة) ووسادة تركيب ، مكون كهربائي إلكتروني.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الغرض العام غير ساخن.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
Articles Of Aluminum Nesoi
Finished Metal Shapes
Articles Of Aluminum, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
22.50 and 31.50 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
11628820 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
11628820 | 2 | AZ | 5 | 97993 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |