رقم الموديل أو الجزء: 12367311-2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-188-3117 | Vehicular Components Boot |
NSN 4730-01-355-7652 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 2510-01-410-8075 | Metal Grille |
NSN 3040-01-410-8104 | Shouldered Shaft |
NSN 4730-01-410-8105 | Pipe Flange |
NSN 3040-01-410-8107 | Bell Crank |
NSN 4730-01-410-8108 | Pipe Nipple |
NSN 3040-01-410-8111 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-410-8113 | Shouldered Shaft |
NSN 4520-01-410-8114 | Air Conditioning-heating Reducer |
NSN 4730-01-410-8811 | Flange To Tube Straight Adapter |
NSN 3040-01-410-9970 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-411-0672 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-411-0673 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-411-0675 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-411-2140 | Housing Adapter |
NSN 3040-01-411-2143 | Rigid Connecting Link |
NSN 2910-01-411-2748 | Engine Fuel Tank |
NSN 2540-01-411-3953 | Vehicular Seat Support |
NSN 2940-01-411-3962 | Intake Air Cleaner |
NSN 4730-01-411-3970 | Pipe Tee |
NSN 4710-01-411-4188 | Metal Tube Assembly |
NSN 2590-01-411-4857 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-411-4860 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2540-01-411-4861 | Vehicular Seat Support |
NSN 4520-01-411-4862 | Flue Damper |
NSN 2540-01-411-4863 | Vehicular Bumper |
NSN 2910-01-411-4864 | Engine Fuel Tank |
NSN 2910-01-411-4865 | Engine Fuel Tank |
NSN 2510-01-411-4866 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 4720-01-411-4867 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-411-4868 | Vehicular Seat |
NSN 2540-01-411-4871 | Vehicular Seat Frame |
NSN 2510-01-411-5298 | Air Control Guard |
NSN 2530-01-411-6238 | Hub And Arm Assembly |
عنصر معدني مسطح أو بلاستيكي رقيق بأشكال محيطية مختلفة له مقطع عرضي صلب أو مغلف. إنه مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين سطحين. للعناصر المستديرة بدون ثقب ولها مقطع عرضي مستطيل صلب ، استخدم القرص ، صلب ، عادي. يجب أن يكون سمك العناصر التي تحتوي إما على (1) مقطع عرضي صلب (غير مصفح) ، أو (2) مقطع عرضي مصفح غير قابل للفصل مع فتحة واحدة في موقع مركزي ، أقل من 0.006 بوصة (0.152 مم) للعناصر التي يقل قطرها الخارجي عن 1/4 بوصة (6.35 مم) أو أقصر مسافة عبر المسطحات المحيطية ، وأقل من 0.016 بوصة (0.406 مم) للعناصر 1/4 بوصة (6.35 مم) أو أكثر من القطر الخارجي ، أو أقصر مسافة عبر الشقق الطرفية. بالنسبة للعناصر ذات السماكة الأكبر من تلك المذكورة أعلاه ، انظر المباعد ، اللوحة ؛ غسالة ، مسطحة وفاصل ، حلقة. عندما يتم تعيين السماكة و / أو القطر الخارجي أو أقصر مسافة عبر المسطحات المحيطية كبعد تسامح ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال. انظر أيضا مخزون رقاقة ، مغلفة ؛ تشكيلة مخزون شيم ، طوقا ؛ وتحمل ، غسالة ، توجه.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
Other Articles Of Iron Or Steel Not Wire Nesoi
Finished Metal Shapes
Articles Of Iron Or Steel, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13.15 and 18.41 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12367311-2 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |