رقم الموديل أو الجزء: 256386
حول هذا المنتج
قم بإزالة جميع النتوءات والحواف الحادة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-00-189-4731 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 5315-00-236-8357 | Cotter Pin |
NSN 5340-01-445-9354 | Manual Control Handle |
NSN 5340-01-445-9357 | Crank Handle |
NSN 5342-01-446-0902 | Hand Crank Arm |
NSN 5315-01-446-9177 | Headed Straight Pin |
NSN 5342-01-449-5475 | Control Rod |
NSN 5342-01-475-2802 | Control Rod |
NSN 2510-01-481-5034 | Vehicle Body Tailgate |
NSN 2510-01-481-5036 | Vehicula Rod Assembly Stabilizer |
NSN 2540-01-481-5039 | Vehicular Asse Rack |
NSN 4820-01-481-5040 | Boom Hoist Cylinder Hold Valve |
NSN 6150-01-481-6164 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-485-1183 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 4730-01-537-0107 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 2540-01-537-0199 | Vehicle Boarding Ladder |
NSN 2540-01-537-0204 | Vehicle Boarding Ladder |
NSN 5305-01-537-0742 | Machine Screw |
NSN 4730-01-537-3110 | Tube To Boss Straight Adapter |
NSN 4720-01-538-1422 | Metallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-538-1493 | Flange Elbow |
NSN 4730-01-538-1645 | Flange To Pipe Straight Adapter |
NSN 4730-01-538-1710 | Boss Elbow |
NSN 5331-01-538-1716 | O-ring |
NSN 4730-01-538-1773 | Quick Disconnect Plug |
NSN 5360-01-538-1775 | Extension Helical Spring |
NSN 4730-01-538-1810 | Boss Elbow |
NSN 4730-01-538-1841 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4720-01-538-1861 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5306-01-538-1865 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-538-1867 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 4720-01-538-1873 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-538-1878 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-538-1883 | Flange To Hose Elbow |
NSN 4730-01-538-2030 | Pipe To Boss Straight Adapter |
عنصر أنبوبي الشكل ذو شكل محيطي دائري أو سداسي له سطحان مملبيان مسطحان عموديان على محور الفتحة المركزية. إنه مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين الأجزاء المجمعة. قد يكون العنصر مع أو بدون شفة (شفاه) من أي شكل محيطي. يجب أن يتجاوز الطول الإجمالي 25 بالمائة من القطر الخارجي أو المسافة عبر المسطحات المحيطية للجسم. (عندما يتم تصميم الطول والقطر الخارجي و / أو المسافة عبر الشقق الطرفية كتفاوت ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال). بالنسبة للعناصر التي لها شكل طرفي آخر غير دائري أو سداسي ، انظر فاصل ، لوحة. باستثناء العناصر ذات ميزات التشحيم ، انظر المحمل ، الأكمام والجلبة ، الأكمام. انظر أيضا جلبة ، مدبب ؛ فاصل ، حلقة ؛ غسالة ، شقة ؛ والغسالة ، (بصيغتها المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
95.20 and 133.28 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
256386 | 2 | ZZ | 1 | 5X050 |
249414 | 9 | ZZ | 1 | 5X050 |
1632912 | 2 | ZZ | 5 | 5X050 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |