رقم الموديل أو الجزء: 22KP147
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-558-3121 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-558-3137 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 2540-01-558-3307 | Vehicular Heating A Air Diffuser |
NSN 4730-01-558-3421 | Pipe Plug |
NSN 2530-01-558-3986 | Steering Tie Rod |
NSN 5930-01-558-4083 | Toggle Switch |
NSN 6220-01-558-4096 | Vehicular Light Socket |
NSN 6240-01-558-4104 | Incandescent Lamp |
NSN 5935-01-558-4113 | Electrical Co Shield Termination |
NSN 2930-01-558-4160 | Radiator Core |
NSN 2530-01-558-4263 | Steering Gear Arm |
NSN 2520-01-558-4379 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2510-01-558-4415 | Vehicular Air Spring |
NSN 5305-01-558-4430 | Machine Screw |
NSN 2540-01-558-4455 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 5365-01-558-5073 | Ring Spacer |
NSN 4730-01-558-5102 | Pipe Elbow |
NSN 5305-01-558-5136 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 2540-01-558-5471 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 5310-01-558-5658 | Flat Washer |
NSN 4720-01-558-5674 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5325-01-558-5676 | Retaining Ring |
NSN 5305-01-558-5683 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-558-5685 | Nonmetallic Tubing |
NSN 3110-01-558-5687 | Annular Ball Bearing |
NSN 4720-01-558-5699 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5305-01-558-5704 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-558-5707 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-558-5713 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4320-01-558-5715 | Liquid Pump Housing |
NSN 2530-01-558-6078 | Steering Tie Rod |
NSN 2520-01-558-6119 | Vehicular Propeller Shaft |
NSN 2540-01-558-6472 | Vehicular Electrical Control Box |
NSN 2910-01-558-6500 | Starting Aid Ether Parts Kit |
NSN 4720-01-558-6754 | Nonmetallic Tubing |
عنصر ، مصنوع من المطاط أو البلاستيك ، عادة ما يكون أسطوانيا ، مع أو بدون شفة ، به ثقب واحد أو أكثر يمتد عبر طوله بالكامل ، وعادة ما يكون موازيا لمحوره. يجب أن يتجاوز الطول الإجمالي 25 بالمائة من قطره أو مسافة عبر المسطحات المحيطية للعناصر التي لا تحتوي على شفة. للعناصر المكونة من مواد أخرى انظر جلبة ، كم. باستثناء المصد وغير المعدني وغير المعدني وغير المعدني.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,380.15 and 1,932.21 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
22KP147 | 2 | ZZ | 3 | 45152 |
12508590 | 2 | ZZ | 3 | 19207 |
22KP147 | 2 | ZZ | 3 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |