رقم الموديل أو الجزء: NAS43-4-229
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-571-1445 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 6240-01-580-2748 | Incandescent Lamp |
NSN 5930-01-585-8383 | Toggle Switch |
NSN 5975-01-590-0372 | Electrical Cable Protector |
NSN 5365-01-593-5808 | Sleeve Bushing |
NSN 5330-01-593-7738 | Gasket |
NSN 5306-01-593-8817 | Key Head Bolt |
NSN 1560-01-595-9552 | Airframe Modification Kit |
NSN 5306-01-597-2838 | Close Tolerance Bolt |
NSN 5306-01-597-2856 | Internal Wrenching Bolt |
NSN 5306-01-597-2874 | Close Tolerance Bolt |
NSN 5306-01-597-2885 | Shear Bolt |
NSN 5306-01-597-2904 | Close Tolerance Bolt |
NSN 5310-01-598-9588 | Flat Washer |
NSN 1560-01-601-7949 | Airframe Modification Kit |
NSN 1560-01-601-8665 | Aircraft Stiffener |
NSN 5310-01-602-2947 | Washer |
NSN 4730-01-602-4414 | Sta 420 Tee |
NSN 5315-01-602-4415 | High Lock Fastener |
NSN 5315-01-602-4416 | High Lock Fastener |
NSN 5315-01-602-4417 | High Lock Fastener |
NSN 1560-01-602-5587 | Aircraft Skin |
NSN 5940-01-602-7939 | Conductor Splice |
NSN 5940-01-602-7941 | Conductor Splice |
NSN 1560-01-602-7942 | Aircraft Stiffener |
NSN 1560-01-602-7967 | Aircraft Stiffener |
NSN 5306-01-603-2389 | Close Tolerance Bolt |
NSN 1560-01-603-2651 | Aircraft Rudder |
NSN 1560-01-603-2676 | Air Structural Component Support |
NSN 1560-01-603-2802 | Air Structural Component Support |
NSN 1560-01-603-7736 | Aileron |
NSN 5306-01-603-7815 | Close Tolerance Bolt |
NSN 5306-01-603-7859 | Close Tolerance Bolt |
NSN 5306-01-603-8068 | Close Tolerance Bolt |
NSN 1560-01-603-8302 | Air Structural Component Support |
عنصر أنبوبي الشكل ذو شكل محيطي دائري أو سداسي له سطحان مملبيان مسطحان عموديان على محور الفتحة المركزية. إنه مصمم للحفاظ على مسافة محددة مسبقا بين الأجزاء المجمعة. قد يكون العنصر مع أو بدون شفة (شفاه) من أي شكل محيطي. يجب أن يتجاوز الطول الإجمالي 25 بالمائة من القطر الخارجي أو المسافة عبر المسطحات المحيطية للجسم. (عندما يتم تصميم الطول والقطر الخارجي و / أو المسافة عبر الشقق الطرفية كتفاوت ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال). بالنسبة للعناصر التي لها شكل طرفي آخر غير دائري أو سداسي ، انظر فاصل ، لوحة. باستثناء العناصر ذات ميزات التشحيم ، انظر المحمل ، الأكمام والجلبة ، الأكمام. انظر أيضا جلبة ، مدبب ؛ فاصل ، حلقة ؛ غسالة ، شقة ؛ والغسالة ، (بصيغتها المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
08/17 | 05/18 |
---|---|
49.00 | 102.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
489.55 and 685.37 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
NAS43-4-229 | 2 | ZZ | 5 | 80205 |
NAS43-4-229 | 2 | ZZ | 5 | 80205 |
NAS43-4-229 | 2 | ZZ | 5 | 80205 |
NAS43-4-229 | 2 | ZZ | 5 | 80205 |
NAS43-4-229 | 2 | ZZ | 5 | 80205 |
NAS43-4-229 | 2 | ZZ | 5 | 80205 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |