رقم الموديل أو الجزء: 122763-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-424-7300 | Vehicular Components Bracket |
NSN 3040-01-424-9859 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-425-3705 | Rigid Connecting Link |
NSN 2540-01-425-5280 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2590-01-425-6584 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6160-01-428-8791 | Battery Tray |
NSN 9320-01-429-5838 | Rubber Strip |
NSN 6130-01-433-9375 | Power Supply |
NSN 9905-01-437-4919 | Identification Plate |
NSN 6150-01-439-4112 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4710-01-439-4424 | Metal Tube Assembly |
NSN 4820-01-440-1340 | Flat Valve Diaphragm |
NSN 4820-01-440-1341 | Flat Valve Diaphragm |
NSN 4820-01-440-1344 | Gate Valve |
NSN 4820-01-440-2157 | Valve Assembly |
NSN 4820-01-440-2159 | Drain Cock |
NSN 4820-01-440-2160 | Air Gap Drain |
NSN 4820-01-440-2162 | Safety Relief Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3693 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3694 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3695 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3696 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3697 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3698 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-7073 | Valve Disk |
NSN 4820-01-440-7074 | Valve Disk |
NSN 2540-01-442-8344 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 1240-01-444-1567 | Telescope Mount Holder |
NSN 2520-01-447-8112 | Vehicular Final Drive |
NSN 4730-01-448-2228 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-448-2279 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 7690-01-448-8704 | Identification Marker |
NSN 7690-01-448-8724 | Identification Marker |
NSN 2510-01-449-0277 | Vehicular Body Panel |
NSN 2540-01-449-0777 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
عنصر أنبوبي الشكل غير ملولب مع أو بدون شفة في أحد طرفيه مصمم ليتم إدخاله في حفرة لتقليل القطر الداخلي للفتحة ولحماية بنية الجسم المحيطة من التلف الناتج عن الإجهاد و / أو الإجهاد و / أو الاهتزاز. يجب أن يتجاوز الطول الإجمالي 25 بالمائة من القطر الخارجي أو أقصر مسافة بين المسطحات المحيطية للجسم. يتضمن العناصر التي تنقسم إلى جزأين أو أكثر والتي تشمل 180 درجة (3.141 راديان) أو أقل من محيط المحمل. بالنسبة للعناصر المصنوعة من المطاط ، انظر جلبة ، غير معدنية. انظر أيضا تحمل ، الأكمام. جلبة ، مدبب ؛ فاصل ، كم. عازل ، جلبة. وجلبة ، موصل كهربائي. باستثناء جلبة ، حفر ، رقصة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
723.20 and 1,012.48 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
122763-1 | 2 | ZZ | 5 | 54786 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |