رقم الموديل أو الجزء: TOC-EBOM-1
حول هذا المنتج
أرلينغتون 375 الكمية 10 ؛ 842 الكمية 500 ؛ بلاكبيرن / توماس & بيتس CTL4-10 الكمية 24 ؛ CTL4-14 الكمية 24 ؛ CTL4-516 الكمية 24 ؛ CTL4-38 الكمية 24 ؛ بورندي GAR6426 الكمية 15 ؛ كانتكس 6141630 الكمية 7 ؛ 5140110 الكمية 7 ؛ سيرو NM-WG-12-2-250CN الكمية 8500 ؛ NM-WG-12-3-250CN الكمية 1000 ؛ NM-WG-10-2-250CN الكمية 250 ؛ كاتلر هامر DT364URK الكمية 1 ؛ اريكو 613400 الكمية 15 ؛ GE F32T8 / SP35 / ECO الكمية 110 ؛ جيويس 85365080 الكمية 20 ؛ مخزون GRAYBAR PVC-3 الكمية 14 ؛ 2-EMT الكمية 10 ؛ جرينلي 7706SB الكمية 2 ؛ 738BB الكمية 2 ؛ 742BB الكمية 2 ؛ 739BB الكمية 2 ؛ هارجر حماية الإضاءة 362PS الكمية 5 ؛ هيوستن الأسلاك والكابلات HW002 00401 ؛ HW002-10101 الكمية 300 ؛ HW002 00601 الكمية 80 ؛ هوبل HBL-1201I الكمية 20 ؛ مثالية 30-452 الكمية 800 ؛ IISCO TA-250 الكمية 12 ؛ التكوينات الدولية 72320 الكمية 100 ؛ ليفيتون 1203-2I ؛ 80701-I الكمية 35 ؛ ليثونيا DMW 2 32 MVOLT GEB10IS الكمية 55 ؛ ELM1254 H1212 الكمية 5 ؛ ليثونيا - طلب مخصص LQM-S-W-3-G-220V-240V-EL N ، 50 هرتز الكمية 3 ؛ نيوليك NL8385/225 الكمية 80; سلك الخدمة BST7S2 الكمية 100 ؛ BST7S6 الكمية 100 ؛ TCXH4 / 04G الكمية 200
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
41,294.57 and 53,093.02 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
TOC-EBOM-1 | 2 | ZZ | 6 | 14153 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |