رقم الموديل أو الجزء: MIL-T-24708
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مادة مرنة تتكون من نوع واحد أو أكثر من الألياف ، مع أو بدون إضافة مادة رابطة ، يتم توفيرها في صفائح مسطحة أو لفات. قد تحتوي على حاجز بخار أو مادة تقوية مثل الورق أو الأسلاك المنسوجة أو مواد الألواح الأخرى الملصقة على أحد الجانبين أو كلاهما. إنه مصمم لتوفير مقاومة لتدفق الحرارة ، ويجب تصنيفه لهذا الاستخدام. يستثنى من ذلك مكونات العزل الجاهزة في أشكال وأحجام محددة تستخدم في تطبيقات الطائرات. باستثناء بطانية العزل والحرارية والطائرات.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
980.20 and 1,372.28 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MIL-T-24708 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-T-24708 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-T-24708 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-T-24708 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
MIL-T-24708 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
MIL-T-24708 TY1CL1 | 1 | ZZ | 3 | 80244 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |