رقم الموديل أو الجزء: ICOM AT-140
حول هذا المنتج
الموالف يطابق 7 أمتار ؛ هوائي سلك طويل 23 قدم عبر 1.6 - 30 ميجاهرتز ؛ ضبط تلقائي كامل: ادفع مفتاح (TUNE) على جهاز الإرسال والاستقبال ، ويتم ضبط AT-140 على الفور على الحد الأدنى من SWR لأي تردد على أي نطاق بحري HF ؛ مقاومة الطقس: يتم وضع AT-140 في علبة ASA متينة ومقاومة تماما للطقس مع حشية مطاطية
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز إلكتروني يتكون من العناصر اللازمة لتحديد الحدود العليا والسفلى وإحداث التباين (المستمر أو في خطوات) تردد الدائرة المضبوطة عن طريق مكثف متغير متكامل أو مغو أو تجويف أو خط. يتم استخدامه بشكل عام لضبط أجهزة الاستقبال اللاسلكية أو أجهزة الإرسال أو مكبرات الصوت أو العناصر المماثلة. لا يشمل أنابيب الإلكترون. انظر أيضا وحدة الضبط ، تردد الراديو.
Television Tuners
Televisions and Video Equipment
Parts Of Television Receivers, Radiobroadcast Receivers, Transmission Apparatus For Radio Telephony, Telegraphy, Broadcasting Or Television Etc.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
ICOM AT-140 | 2 | ZA | 3 | Z9W72 |
AT-140 | 9 | 9Z | 4 | 62526 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |