رقم الموديل أو الجزء: 850922-2601
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مكثف ، لا يمكن تعديل قيمة سعته أو تغييرها ، يحتوي على صفائح الميكا الطبيعية أو الميكا المقشرة المعاد تشكيلها في صفائح كمادة عازلة. قد تكون وحدة واحدة ، أو تتكون من وحدتين ثابتتين أو أكثر لا يمكن فصلهما.
Fixed Capacitors, Mica Dielectric, Nesoi
Electric Apparatus
Fixed Capacitors, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.60 and 0.84 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | S9E |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15E2B-1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | S9E |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9N----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
850922-2601 | 1 | 48 | 5 | 55819 |
DM15-221J | 1 | TX | 3 | 72136 |
DM15FD221J04CR | 1 | TX | 3 | 72136 |
915-032-21 | 1 | TX | 5 | 30072 |
RDM15FD221J03 | 1 | TX | 3 | 30800 |
DM15+221J | 1 | TU | 9 | 72136 |
CM05C221K03 | 1 | 48 | 4 | 81349 |
CM05CD221J03 | 1 | TX | E | 81349 |
21K859942 | 1 | 48 | 5 | 94990 |
21-859942 | 1 | 48 | 5 | 94990 |
CD15FD221K03 | 1 | TU | 9 | 14655 |
CM05FD221G03 | 2 | TX | 3 | 81349 |
MIL-C-5/18 | 1 | TX | 3 | 81349 |
G165-022-068 | 1 | TX | 3 | 88818 |
S19-22005 | 1 | 48 | 4 | 48294 |
D155C221J0 | 1 | 48 | 4 | 00853 |
850922-2601 | 1 | 48 | 5 | 92325 |
235-7053P120 | 1 | 48 | 5 | 49956 |
015-220PF5PCT300V | 1 | 48 | 5 | 06141 |
016-220PF10PCT500V | 1 | 48 | 5 | 06141 |
235-7053P286 | 1 | 48 | 5 | 49956 |
815249-0035 | 1 | 48 | 5 | 65597 |
352250004862 | 1 | TX | 5 | H0203 |
VBE767F220E2PCT | 1 | TX | 5 | H0203 |
69100542002 | 1 | TX | 5 | 89944 |
418041-215 | 1 | TX | 5 | 96214 |
42000122-221 | 1 | TX | 5 | 96238 |
552-2001-221 | 1 | TX | 5 | 14979 |
DM15-221J | 1 | TX | 6 | 00853 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |