رقم الموديل أو الجزء: TXR54AB00-2010BI
حول هذا المنتج
0.797 بوصة. ضياء جديلة التسمية
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-00-721-7809 | Lock Washer |
NSN 5340-00-816-6512 | Manual Control Lever |
NSN 8145-01-100-6276 | E Shipping And Storage Container |
NSN 2815-01-105-6445 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 5340-01-105-6450 | Expansion Plug |
NSN 3130-01-105-6594 | Pillow Block Cap |
NSN 3040-01-105-6597 | Remote Control Lever |
NSN 2510-01-105-6633 | Vehicle Hatch Door |
NSN 2590-01-105-6636 | Branched Wiring Harness |
NSN 5330-01-105-8696 | Packing Retainer |
NSN 5325-01-106-6515 | Retaining Ring |
NSN 5340-01-106-6544 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-106-6578 | Shim |
NSN 7690-01-106-6625 | Identification Marker |
NSN 2815-01-106-7798 | Engine Vibration Dampener |
NSN 3010-01-106-7799 | Shaft Coupling Half |
NSN 3010-01-106-7802 | Shaft Coupling Half |
NSN 5340-01-106-7829 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5975-01-106-7836 | Electrical Equipment Drawer |
NSN 2590-01-106-7847 | Blackout Frame |
NSN 3120-01-106-8060 | Sleeve Bearing Set |
NSN 3040-01-106-8062 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-106-8063 | Rigid Connecting Link |
NSN 7690-01-106-8090 | Identification Marker |
NSN 2540-01-106-9747 | Vehicular Seat Support |
NSN 1005-01-106-9749 | Seat Track |
NSN 2510-01-107-3182 | Vehicle Hatch Door |
NSN 3040-01-107-3183 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3130-01-107-3184 | Pillow Block Cap |
NSN 5340-01-107-3186 | Access Cover |
NSN 5340-01-107-3187 | Access Cover |
NSN 5340-01-107-3194 | Mounting Bracket |
NSN 4730-01-107-3202 | Fuel Adapter Plate |
NSN 2540-01-107-3225 | Vehicular Seat Frame |
NSN 5340-01-107-3231 | Mounting Bracket |
عنصر مصمم خصيصا ليتم وضعه حول هذا الجزء من الموصل ، أو المستقبل ، أو الكهربائي أو الموصل ، أو القابس ، أو الكهرباء التي تحتوي على مرافق لتوصيل الأسلاك أو الكابلات. قد يتم تصميمه لتوفير الإقامة اللازمة بين جهاز تثبيت الكابلات الكهربائية وغلاف الموصل الكهربائي ، أو قد يتضمن جهاز التثبيت. يمكن استخدامه للحماية من التداخل الكهربائي أو الإصابة الميكانيكية أو التلف المادي بسبب الظروف البيئية.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Electrical Parts Of Machinery Or Apparatus Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 85
Electric Apparatus
Waste and Scrap Of Primary Cells, Primary Batteries and Electric Accumulators; Spent Primary Cells, Etc; Electric Parts Of Mach Or Apps, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
95.30 and 133.42 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 17B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9EH-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
TXR54AB00-2010BI | 2 | ZZ | E | 06090 |
BAR54AB00-2010B | 9 | TX | E | 06090 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |