رقم الموديل أو الجزء: 12324398-21
حول هذا المنتج
حجم قذيفة COML 21 ؛ حجم الخيط M31X1.0
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-100-0483 | Retaining Strap |
NSN 2520-01-168-1483 | Carrier Assembly |
NSN 2510-01-197-5551 | Vehicular Fender |
NSN 2835-01-214-2641 | Nonaircraft Gas Turb Heat Shield |
NSN 5998-01-225-6107 | Circuit Card Assembly |
NSN 5315-01-340-8900 | Headless Straight Pin |
NSN 4730-01-340-8902 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 3120-01-340-8903 | Sleeve Bushing |
NSN 5305-01-340-8904 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-340-8911 | Nonmetallic Hose |
NSN 9515-01-340-8913 | Armor Plate |
NSN 5340-01-340-8914 | Manual Control Handle |
NSN 2540-01-340-8915 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 5340-01-340-8916 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-340-8918 | Mounting Bracket |
NSN 2510-01-340-8919 | Vehicle Hatch Door |
NSN 3040-01-340-8920 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-340-9598 | Pivot Shaft Assembly |
NSN 2590-01-340-9599 | Duct |
NSN 5930-01-341-4576 | Pressure Switch |
NSN 5340-01-341-4611 | Blank Panel |
NSN 5305-01-341-4615 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4710-01-341-4624 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4625 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4626 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4627 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4628 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4629 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4643 | Metallic Bent Tube |
NSN 2910-01-341-4647 | Electrical Fuel Pump |
NSN 5340-01-341-4657 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-342-1980 | Plate Spacer |
NSN 2590-01-342-4367 | Protective Shield |
NSN 2530-01-342-5899 | Steering Control Assembly |
NSN 4210-01-343-3486 | Fire Extinguisher Bracket |
محول مزود بملامسات كهربائية يوفر تسهيلات لربط موصلين كهربائيين أو أكثر ، لا يضمن تصميمه أو وظيفته عادة تقاطعهما. إنه غير مصمم للتثبيت الدائم بكابل أو سلك أو خط متحد المحور أو سلك. لا ينبغي أن يكون الشكل المادي للموصل الكهربائي هو العامل الحاسم لاسمه. محولات المحملة والزاوية والمستقيمة والشكل y كلها محول وموصل. باستثناء المحول ، الموصل بقاعدة المصباح ؛ محول ، حامل مصباح إلى موصل ؛ محول (1) ، مشبك كابل إلى موصل ؛ ومحول ، حامل المصباح. بالنسبة للعناصر المصممة كموصل ميكانيكي بين قناة كهربائية وموصل كهربائي، انظر المحول (1)، القناة الكهربائية.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Electrical Parts Of Machinery Or Apparatus Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 85
Electric Apparatus
Waste and Scrap Of Primary Cells, Primary Batteries and Electric Accumulators; Spent Primary Cells, Etc; Electric Parts Of Mach Or Apps, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
357.35 and 500.29 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12324398-21 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
12324398-21 | 2 | ZZ | A | 31461 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |