رقم الموديل أو الجزء: TXR40AB90-1410AI
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-188-3117 | Vehicular Components Boot |
NSN 4730-01-355-7652 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 2510-01-410-8075 | Metal Grille |
NSN 3040-01-410-8104 | Shouldered Shaft |
NSN 4730-01-410-8105 | Pipe Flange |
NSN 3040-01-410-8107 | Bell Crank |
NSN 4730-01-410-8108 | Pipe Nipple |
NSN 3040-01-410-8111 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-410-8113 | Shouldered Shaft |
NSN 4520-01-410-8114 | Air Conditioning-heating Reducer |
NSN 4730-01-410-8811 | Flange To Tube Straight Adapter |
NSN 3040-01-410-9970 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-411-0672 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-411-0673 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-411-0675 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-411-2140 | Housing Adapter |
NSN 3040-01-411-2143 | Rigid Connecting Link |
NSN 2910-01-411-2748 | Engine Fuel Tank |
NSN 2540-01-411-3953 | Vehicular Seat Support |
NSN 2940-01-411-3962 | Intake Air Cleaner |
NSN 4730-01-411-3970 | Pipe Tee |
NSN 4710-01-411-4188 | Metal Tube Assembly |
NSN 2590-01-411-4857 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-411-4860 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2540-01-411-4861 | Vehicular Seat Support |
NSN 4520-01-411-4862 | Flue Damper |
NSN 2540-01-411-4863 | Vehicular Bumper |
NSN 2910-01-411-4864 | Engine Fuel Tank |
NSN 2910-01-411-4865 | Engine Fuel Tank |
NSN 2510-01-411-4866 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 4720-01-411-4867 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2540-01-411-4868 | Vehicular Seat |
NSN 2540-01-411-4871 | Vehicular Seat Frame |
NSN 2510-01-411-5298 | Air Control Guard |
NSN 2530-01-411-6238 | Hub And Arm Assembly |
عنصر مصمم خصيصا ليتم وضعه حول هذا الجزء من الموصل ، أو المستقبل ، أو الكهربائي أو الموصل ، أو القابس ، أو الكهرباء التي تحتوي على مرافق لتوصيل الأسلاك أو الكابلات. قد يتم تصميمه لتوفير الإقامة اللازمة بين جهاز تثبيت الكابلات الكهربائية وغلاف الموصل الكهربائي ، أو قد يتضمن جهاز التثبيت. يمكن استخدامه للحماية من التداخل الكهربائي أو الإصابة الميكانيكية أو التلف المادي بسبب الظروف البيئية.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Electrical Parts Of Machinery Or Apparatus Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 85
Electric Apparatus
Waste and Scrap Of Primary Cells, Primary Batteries and Electric Accumulators; Spent Primary Cells, Etc; Electric Parts Of Mach Or Apps, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
120.60 and 168.84 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
TXR40AB90-1410AI | 2 | ZZ | 1 | 06090 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |