رقم الموديل أو الجزء: 50362-5101
حول هذا المنتج
تجميع النوع المكدس لوح مادة البلاستيك الايبوكسي MIL-P-18177 ؛ اكتب جي بناء المجلس الصلبة. محطة غير تغذية STYPE 442-443 ؛ المعالجات السطحية الطرفية الفضة QQ-S-365 النوع 3 الصف أ ؛ أحكام التركيب ثقوب التثبيت غير الملولبة ؛ كمية المخصصات المتصاعدة 4 ؛ قطر ثقب التركيب 0.144 بوصة ؛ المسافة من المركز إلى المركز بين مرافق التركيب الموازية للطول 3.375 بوصة ؛ المسافة من المركز إلى المركز بين مرافق التركيب الموازية للعرض 1.375 بوصة ؛ المسافة من الحافة السفلية للوحة الطرفية إلى مركز فتحة التثبيت 0.312 بوصة ؛ المسافة من الحافة اليسرى للوحة المحطة إلى مركز مرفق التركيب الأول 0.188 بوصة ؛ التصنيف الحالي بالأمبير غير مصنف ؛ عازل تحمل تصنيف الجهد I
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
لوحتان طرفيتان أو أكثر لهما تركيب مشترك أو مثبت على بعضهما البعض.
Parts Suitable For Use Solely Or Principally With The Apparatus For Heading 8535, 8536, 8537, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electrical Apparatus For Switching Or Protecting Electrical Circuits For Making Connections To Or In Electrical Circuits, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,785.70 and 2,499.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9BF-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
50362-5101 | 2 | CX | 5 | 3B150 |
50362-5101 | 9 | CX | 5 | 49956 |
50362-5101 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |