رقم الموديل أو الجزء: 1300B
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
طرف ، يشبه بشكل عام ، يحتوي على جزء محوري من جسمه مصمم للإسقاط من خلال أو في لوحة ، أو ما شابه ، للتركيب. يتطلب استخدام أداة (أدوات) لربط الأسلاك. قد يتم عزل اتصال الموصل عن التركيب. باستثناء المحطة الطرفية ، التغذية من خلال. راجع أيضا المحطة الطرفية وقطع الاتصال السريع ومجموعة المحطات الطرفية وقطع الاتصال السريع.
Terminals, Electrical Splices and Electrical Couplings; Wafer Probers With A Voltage Not Exceeding 1000 Volts
Electric Apparatus
Electrical Apparatus For Switching Or Protecting Electrical Circuits Or Making Connections To Or In Electrical Circuits, N.e.s., Not Exceeding 1, 000 V
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.15 and 0.21 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | S9G |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9G----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1300B | 1 | XX | X | 81312 |
2410-2 | 2 | CX | 4 | 05791 |
10-204-2 | 2 | CX | 4 | 18310 |
310-B-1 | 2 | CX | 4 | 21355 |
3010-B-1 | 2 | CX | 4 | 52525 |
P55155-014-01 | 2 | BD | 5 | 18876 |
2597-12 | 2 | XX | X | 00866 |
NAS707-2T | 2 | XX | X | 04454 |
73-81985-2 | 2 | XX | X | 04655 |
12Z7001-5032 | 2 | XX | X | 10001 |
DRA34161-2 | 2 | XX | X | 09975 |
831268PC1 | 2 | XX | X | 10001 |
207926GP2 | 2 | XX | X | 37695 |
207926GP3 | 2 | XX | X | 37695 |
207926-2 | 2 | XX | X | 37695 |
1300B1 | 2 | XX | X | 81312 |
20-646-1 | 2 | XX | X | 95924 |
1JA2597H12 | 2 | XX | X | 97942 |
160-1724-02-01-00 | 2 | CX | 4 | 71279 |
227MR010P002 | 2 | ZZ | 2 | 3B150 |
1537495 | 2 | 9Z | 4 | 10001 |
M177-732 | 2 | 9Z | 5 | 54418 |
648901 | 2 | XX | X | 12436 |
9187783 | 2 | XX | X | 18876 |
1JA2597H12 | 2 | XX | X | 79500 |
1724-2 | 9 | CX | 5 | 71279 |
1724B | 9 | CX | 5 | 71279 |
X1724B | 9 | CX | 5 | 71279 |
245511-2 | 9 | XX | X | 52632 |
102 | 9 | XX | X | 86577 |
00468-3 | 9 | XX | X | 77926 |
73-81985-2 | 9 | XX | X | 94923 |
227MR010P002 | 9 | XX | X | 05030 |
5194-5 | 9 | CX | 5 | 06540 |
5L1473-38FA18 | 9 | CX | 5 | 11530 |
5L1473-9 | 9 | CX | 5 | 11530 |
227MR010P002 | 9 | XX | X | 49956 |
1D6-1B | 9 | CX | 4 | 86577 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |