رقم الموديل أو الجزء: DFL759
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
طرف ، يشبه بشكل عام ، يحتوي على جزء محوري من جسمه مصمم للإسقاط من خلال أو في لوحة ، أو ما شابه ، للتركيب. يتطلب استخدام أداة (أدوات) لربط الأسلاك. قد يتم عزل اتصال الموصل عن التركيب. باستثناء المحطة الطرفية ، التغذية من خلال. راجع أيضا المحطة الطرفية وقطع الاتصال السريع ومجموعة المحطات الطرفية وقطع الاتصال السريع.
Terminals, Electrical Splices and Electrical Couplings; Wafer Probers With A Voltage Not Exceeding 1000 Volts
Electric Apparatus
Electrical Apparatus For Switching Or Protecting Electrical Circuits Or Making Connections To Or In Electrical Circuits, N.e.s., Not Exceeding 1, 000 V
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.90 and 1.26 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | S9G |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9G----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
DFL759 | 1 | TU | 9 | 21355 |
41095-1 | 2 | CX | 1 | 96214 |
1JA2379H06 | 2 | CX | 1 | 97942 |
24484 | 2 | CX | 1 | 9N770 |
142-4-11 | 2 | CX | 1 | 88818 |
229B300 | 2 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
29-14070A62 | 2 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
DL1-3220-04-HT-CI | 2 | ZZ | 5 | 27494 |
TS12 | 2 | CX | 4 | 91663 |
209900161 | 2 | CX | 4 | 57057 |
TS06-23 | 2 | CX | 4 | 57057 |
765 | 2 | CX | 4 | 81312 |
10965147 | 2 | CX | 5 | 19203 |
207996GP2 | 2 | CX | 5 | 37695 |
YA227-1012REV2PT | 2 | CX | 5 | 3B150 |
554-2065-16 | 2 | CX | 5 | 60854 |
12980 | 2 | CX | 5 | 94117 |
149-018-0004 | 2 | CX | 5 | 95542 |
10300604 | 2 | BD | 1 | 18876 |
509B38-7 | 2 | CX | 1 | 94033 |
648471-000 | 2 | CX | 1 | 12436 |
363850 | 2 | CX | 1 | 28527 |
76395-2 | 2 | CX | 1 | 80045 |
149-018-0004 | 2 | ZG | 3 | C1834 |
TE1424-2 | 2 | CX | 4 | 80249 |
17T28255-8501 | 2 | CX | 5 | 99993 |
363850ISSUEA | 9 | CX | 1 | 28527 |
M3220-4HTC1 | 9 | CX | 4 | 27494 |
327C810H02 | 2 | CX | 1 | 97942 |
A8890637SUB5PT4 | 9 | CX | 5 | 21921 |
12980 | 9 | CX | 5 | 87557 |
24484 | 9 | CX | 1 | 0C9D4 |
229B300 | 9 | CX | 5 | 94990 |
29-14070A62 | 9 | CX | 5 | 94990 |
554-2065-16 | 9 | CX | 5 | 11530 |
YA227-1012REV2PT | 9 | CX | 5 | 49956 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |