رقم الموديل أو الجزء: T11476-P2
حول هذا المنتج
تصنيف ELEC 125 فولت تيار متردد أقصى جهد مقنن ، تيار مقاوم 15 أمبير عند أقصى جهد مقنن ؛ محرك 115 فولت تيار متردد ، 60 هرتز ؛ 1 طرف للمحرك / 6 لجهات الاتصال / 2 أطراف مشتركة للمحرك وجهات الاتصال ؛ وقت التشغيل المقدر 0-3000 ثانية (قابل للتعديل) ، بدون مؤشر تقدم ؛ مقاوم للغبار ؛ ثلاثة 0.154 بوصة. ثقوب ديا MTG البيانات المرجعية: K-13057 ، FA-6239 ، نموذج مجموعة هوائي معدات RTN RTA-2 ، ثانية 1-12 ، PG 10-12
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مرحل يتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي ويتم إعادة ضبطه تلقائيا عند انقطاع تيار الإمداد إلى التتابع. لا يتضمن "مفتاحا" مدفوعا بمحرك.
Electric Motor Parts, Other Than Commutators
Generators, Accessories
Parts N.e.s. For Use Solely Or Principally With Electric Motors, Electric Generators, Electric Generating Sets and Rotary Converters
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,611.20 and 2,255.68 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | G69 |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
T11476-P2 | 1 | 48 | 4 | 82227 |
59S21B | 1 | 48 | 5 | 14907 |
2211092-2 | 1 | 48 | 5 | 28527 |
A221092G2 | 2 | 48 | 5 | 28527 |
DEA1928 | 2 | 48 | 5 | 08125 |
DEA1928A | 2 | 48 | 5 | 08125 |
412EG500AY0208A | 9 | 48 | 5 | 14907 |
A2211092G2 | 9 | 48 | 5 | 28528 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |