رقم الموديل أو الجزء: 271-6006P1
حول هذا المنتج
تقييمات ELEC ، تيار متردد ، 250 فولت كحد أقصى ، 5 أمبير تصنيف NOM CURR ، 5 أمبير كحد أقصى ، 250 فولت ؛ محرك 120 فولت تيار متردد (PORM 10 PCT) ، 60 هرتز (PORM 2) ؛ 2 محطات للمحرك / 3 لجهات الاتصال ؛ تأخير الوقت ، فاصل زمني 1 دقيقة ؛ ث / إعادة تعيين المرافق؛ ماء; مغلق بإحكام ؛ O / A DIMS باستثناء المحطات 2-23 / 32 بوصة. ضياء ، 3-23 / 32 بوصة. H; أربعة 0.166 بوصة. ثقوب DIA MTG على 2-5 / 32 بوصة. إم تي جي سي تي آر إس
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مرحل يتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي ويتم إعادة ضبطه تلقائيا عند انقطاع تيار الإمداد إلى التتابع. لا يتضمن "مفتاحا" مدفوعا بمحرك.
Electric Motor Parts, Other Than Commutators
Generators, Accessories
Parts N.e.s. For Use Solely Or Principally With Electric Motors, Electric Generators, Electric Generating Sets and Rotary Converters
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
271-6006P1 | 1 | 48 | 5 | 14956 |
A2142407 | 2 | 48 | 5 | 28527 |
430H2M | 9 | 9Z | 5 | 14907 |
HTI120SEC120460C | 9 | 9Z | 5 | 14907 |
430HG200-F0208A02489 | 2 | 9Z | 6 | 14907 |
666062-417 | 2 | XX | X | 12436 |
A | 2 | XX | X | 83584 |
TYPEA3-32X1-2 | 2 | XX | X | 83584 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |