رقم الموديل أو الجزء: 276-7290
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5999-01-429-9765 | Electrical Cap |
NSN 2590-01-568-4882 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-568-4915 | Back Seat Lock |
NSN 2540-01-568-4918 | Back Seat Lock |
NSN 2510-01-568-4920 | Metal Grille |
NSN 2540-01-568-5169 | Vehicular Bumper |
NSN 2530-01-568-5174 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2530-01-568-5177 | Disk Brake Cover |
NSN 2530-01-568-5214 | Brake Backing Plate |
NSN 2510-01-568-5219 | Metal Grille |
NSN 2510-01-568-5223 | Vehicular Operatio Panel Housing |
NSN 2540-01-568-5319 | Accessories Stowage Box |
NSN 2540-01-568-5325 | Vehicular Door Latch |
NSN 2510-01-568-5328 | Vehicular Door Hinge |
NSN 2540-01-568-5337 | Vehicular Safety Belt |
NSN 2590-01-568-5342 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-568-5345 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 2540-01-568-5347 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 2540-01-568-5352 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 2540-01-568-5357 | Air Conditioning-h Duct Assembly |
NSN 2540-01-568-5368 | Control Pedal Assembly |
NSN 2520-01-568-5383 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 2540-01-568-5484 | Ball Socket Drawbar Coupler |
NSN 2530-01-568-5486 | Spring Brake Act Piston Assembly |
NSN 2510-01-568-6688 | Vehicular Fender |
NSN 2540-01-568-6774 | Window Washer Reservoir |
NSN 2530-01-568-6784 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2530-01-568-6787 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2520-01-568-6788 | Steering Control Differential |
NSN 2520-01-568-6791 | Driving Axle Different Parts Kit |
NSN 2530-01-568-7078 | Steering Column Shaft |
NSN 2540-01-568-7080 | Heater Compartment Housing |
NSN 2540-01-568-7094 | Vehicular Seat Bracket |
NSN 2510-01-568-7106 | Vehicular Door Hinge |
NSN 2590-01-568-7107 | Vehicular Components Bracket |
مرحلتان أو أكثر (بصيغته المعدلة) لهما تركيب مشترك أو مثبت على بعضهما البعض. إذا كان العنصر يحتوي على مكونات إلكترونية ، فراجع تجميع المكونات الإلكترونية. يستثني تجميع مكبر للصوت ؛ مجموعة تجميع التتابع ؛ وتبديل التتابع.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
متطلبات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Relays, For A Voltage Exceeding 60 V But Not Exceeding 1, 000 V, Nesoi
Electric Apparatus
Relays For Electrical Apparatus Used With Electrical Circuits Not Exceeding 1, 000 Volts
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
190.05 and 266.07 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
276-7290 | 2 | ZA | 3 | ZF912 |
CV191898D | 2 | ZK | 4 | KCQ24 |
276-7290 | 2 | ZK | 4 | U8468 |
276-7290 | 2 | ZZ | E | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |