رقم الموديل أو الجزء: S214104597S
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-01-338-6069 | Fifth Wheel Assembly |
NSN 5340-01-352-8327 | Angle Bracket |
NSN 2590-01-354-8114 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6685-01-572-0737 | Pressure Transmitter |
NSN 4330-01-572-2289 | Fluid Filter Element |
NSN 4730-01-572-7858 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 5340-01-574-0596 | Dust And Moisture Seal Boot |
NSN 4820-01-574-0603 | Splash Shield Parts Kit |
NSN 2530-01-574-0608 | Brake System Air Dryer |
NSN 4820-01-574-0778 | Safety Relief Valve |
NSN 2590-01-574-1824 | Filler Opening Cap |
NSN 5340-01-574-2196 | Access Cover |
NSN 3040-01-574-3051 | Rigid Connecting Link |
NSN 5340-01-574-3232 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5340-01-574-3376 | Wire Retainer |
NSN 4820-01-574-3676 | Check Valve |
NSN 2530-01-574-4256 | Brake System Air Drier |
NSN 4440-01-574-6725 | Air Drier Parts Kit |
NSN 2540-01-574-6804 | Vehicular Seat Cover |
NSN 4440-01-574-8778 | Air Drier Parts Kit |
NSN 2540-01-575-1979 | Vehicula Window Regulator Handle |
NSN 5331-01-577-3943 | O-ring |
NSN 5950-01-577-7052 | Electrical Coil |
NSN 4130-01-577-7904 | Control Lens |
NSN 3040-01-578-0645 | Shouldered Shaft |
NSN 6210-01-578-3907 | Light Emitting Diode |
NSN 5935-01-578-3925 | Elec Modular Plug Connector Body |
NSN 5935-01-578-4064 | Elec Modular Plug Connector Body |
NSN 5935-01-578-4073 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 2530-01-578-5542 | Pneumatic Tire Wheel Segment |
NSN 5340-01-578-6281 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 4820-01-578-6311 | Calibrated Flow Valve |
NSN 5305-01-578-8169 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-578-8645 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5331-01-578-9995 | O-ring |
عنصر يتكون من ملف واحد أو أكثر يحيط بقلب حديدي. الملف (الملفات) واللب متحركان فيما يتعلق ببعضهما البعض. الحركة المحورية أو الدورانية هي نتيجة التدفق المغناطيسي للملف. وهي مصممة لتحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية. لا يشمل تبديل جهات الاتصال. انظر أيضا المشغل التتابع والكهرومغناطيسي والكهرومغناطيسي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/18 |
---|
24.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
228.55 and 319.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
S214104597S | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
26KP824 | 2 | ZZ | 6 | 45152 |
26KP824 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |