رقم الموديل أو الجزء: LL-H56-2018
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محول يتكون من ملف (ملفات) أولي واحد أو أكثر وملف (ملفات) ثانوي واحد أو أكثر. قد يكون مصمما للاتصال المباشر بمصدر تيار متناوب لأغراض تغيير الفولت الثانوي والأمبير أو مصمما للقضاء على التوصيل البيني المعدني بين الدوائر بنسبة جهد واحد إلى واحد إجمالية ، مع أو بدون ملفات خرج إضافية ، أو عناصر مصممة للحفاظ تلقائيا على جهد خرج ثابت ضمن حدود محددة في ظل ظروف إدخال أو حمل مختلفة. يشمل أيضا العناصر التي تحتوي على حكم لتغيير نسبة المنعطفات ميكانيكيا أو الاقتران الاستقرائي بزيادات تدريجية عن طريق صنابير الجهد أو ضبط النسبة أو الأجهزة oe تصميم مماثل. بالنسبة للمحولات التي تحتوي على ملف (ملفات) مشتركة بين كل من دوائر الإدخال والإخراج ، انظر المحول (1) ، الطاقة ، المحول التلقائي. باستثناء المحول (1) ، النبض.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
104.25 and 145.95 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
LL-H56-2018 | 1 | ZZ | 4 | 66736 |
INR 0142.953 | 2 | ZZ | 4 | 0VZ56 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |