5990-00-206-3753

الارسال متزامن أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

الصور

الصور المرجعية لهذا الرقم الوطني
رسم  من رقم المخزون الوطني 5990-00-206-3753

رقم الموديل أو الجزء: M20708/2-05E

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards
وصف

الارسال متزامن NSN 5990-00-206-3753. Synchro,control

pdf NSN 5990-00-206-3753 ورقة البيانات

MRC:
مادة الجسم
مادة الجسم:
فولاذ, غير قابل للصدأ
MRC:
نمط الجسم
نمط الجسم:
جولة قياسية ج
MRC:
قطر الكتف
قطر الكتف:
0.9995 بوصة كحد أدنى و 1.0000 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الطيار
قطر الطيار:
0.6245 بوصة كحد أدنى و 0.6250 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
2.3360 بوصة كحد أدنى و 2.3760 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر شفة
قطر شفة:
1.0570 بوصة كحد أدنى و 1.0620 بوصة كحد أقصى
MRC:
سمك شفة
سمك شفة:
0.0930 بوصة اسمية
MRC:
قطر التقويض
قطر التقويض:
0.9750 بوصة اسمية
MRC:
عرض ناقص
عرض ناقص:
0.0620 بوصة اسمية
MRC:
قطر العمود
قطر العمود:
0.1198 بوصة كحد أدنى رمح واحد و 0.1200 بوصة كحد أقصى رمح واحد
MRC:
طول رمح
طول رمح:
0.5460 بوصة كحد أدنى رمح واحد و 0.5650 بوصة كحد أقصى رمح واحد
MRC:
عامل الهشاشة
عامل الهشاشة:
وعرة إلى حد ما
MRC:
الحد الأقصى لارتفاع درجة الحرارة
الحد الأقصى لارتفاع درجة الحرارة:
20.0 درجة مئوية
MRC:
تأمين كمية الثقب
تأمين كمية الثقب:
MRC:
حجم الجسم
حجم الجسم:
MRC:
تصنيف جهد دخل الدوار بالفولت
تصنيف جهد دخل الدوار بالفولت:
115.0 اسمي
MRC:
التردد بالهرتز
التردد بالهرتز:
400.0 اسمي
MRC:
تصنيف إدخال الدوار الحالي
تصنيف إدخال الدوار الحالي:
31.0 مللي أمبير كحد أقصى
MRC:
تصنيف الطاقة الكهربائية لإدخال الدوار
تصنيف الطاقة الكهربائية لإدخال الدوار:
490.0 ملي واط اسمي
MRC:
مقاومة ZRO بالأوم
مقاومة ZRO بالأوم:
3720.00 كحد أدنى و 4700.00 كحد أقصى
MRC:
مقاومة ZSS بالأوم
مقاومة ZSS بالأوم:
410.00 كحد أدنى و 500.00 كحد أقصى
MRC:
حجم مقاومة ZRO بالأوم
حجم مقاومة ZRO بالأوم:
80.00 كحد أدنى و 84.00 كحد أقصى
MRC:
حجم مقاومة ZSS بالأوم
حجم مقاومة ZSS بالأوم:
17.00 كحد أدنى و 26.00 كحد أقصى
MRC:
زاوية إزاحة الطور في درجة
زاوية إزاحة الطور في درجة:
4.500 المدخلات إلى المخرجات الاسمية
MRC:
الحد الأقصى للجهد الفارغ الأساسي بالمللي فولت لكل فولت
الحد الأقصى للجهد الفارغ الأساسي بالمللي فولت لكل فولت:
45.00 الإخراج
MRC:
الحد الأقصى لإجمالي خرج الجهد الفارغ بالمللي فولت لكل فولت
الحد الأقصى لإجمالي خرج الجهد الفارغ بالمللي فولت لكل فولت:
MRC:
نطاق الزاوي للخطأ الكهربائي بالدقائق
نطاق الزاوي للخطأ الكهربائي بالدقائق:
-7.0/+7.0
MRC:
عزم احتكاك المحرك عند 55 درجة مئوية تحت الصفر
عزم احتكاك المحرك عند 55 درجة مئوية تحت الصفر:
0.07 بوصة أوقية كحد أقصى
MRC:
عزم احتكاك المحرك عند 25 درجة مئوية
عزم احتكاك المحرك عند 25 درجة مئوية:
0.07 بوصة أوقية كحد أقصى
MRC:
طول الطيار
طول الطيار:
0.0450 بوصة كحد أدنى و 0.0650 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول الكتف
طول الكتف:
0.0590 بوصة كحد أدنى و 0.0790 بوصة كحد أقصى
MRC:
تصاعد السطح إلى نهاية نهاية المسافة
تصاعد السطح إلى نهاية نهاية المسافة:
1.7910 بوصة كحد أدنى و 1.8110 بوصة كحد أقصى
MRC:
تصاعد مرفق المسمار سلسلة الموضوع المعين
تصاعد مرفق المسمار سلسلة الموضوع المعين:
UNC
MRC:
موقع المحطة
موقع المحطة:
الخلفي
MRC:
عمق فتحة العمود
عمق فتحة العمود:
0.0250 بوصة رمح واحد الاسمي
MRC:
عرض فتحة رمح
عرض فتحة رمح:
0.0200 بوصة رمح واحد الاسمي
MRC:
نوع رمح
نوع رمح:
جولة ، مشقوق رمح واحد
MRC:
عمق ثقب المحاذاة
عمق ثقب المحاذاة:
0.1250 بوصة اسمية
MRC:
مرفق التركيب الاسمي قطر الخيط اللولبي
مرفق التركيب الاسمي قطر الخيط اللولبي:
إنش 0.112
MRC:
نسبة التحول
نسبة التحول:
0.783 الدوار إلى الجزء الثابت الاسمي
MRC:
قطر دائرة الترباس ثقب المحاذاة
قطر دائرة الترباس ثقب المحاذاة:
0.6250 إنش اسمي
MRC:
وثيقة بيانات الاختبار
وثيقة بيانات الاختبار:
مواصفات 81349-MIL-S-20708 (تشمل نشرات النوع الهندسي والكتيبات وما إلى ذلك ، والتي تعكس بيانات نوع المواصفات بتنسيق المواصفات ؛ يستثنى من ذلك الكتالوجات التجارية وأدلة الصناعة والمنشورات التجارية المماثلة ، والتي تعكس بيانات النوع العام حول بعض المتطلبات البيئية ومتطلبات الأداء وظروف الاختبار التي تظهر على أنها "نموذجية" و "متوسطة" و "اسمية" وما إلى ذلك).
MRC:
نوع المحطة والكمية
نوع المحطة والكمية:
5 برغي
MRC:
--
NIIN:
002063753
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
5990-00-206-3753
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A07800
MRC:
--
INC:
02073
MRC:
--
IMM:
TX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 5990-00-206-3753

متزامن يتكون من الجزء الثابت والدوار مقترنين بالحث. يعتمد الناتج الكهربائي للجزء الثابت في تزامن جهاز الاستقبال أو محول التحكم أو التزامن التفاضلي على موضع دواره. لا يتضمن مقاومات متغيرة أو مقاييس زوايا أو محولات متغيرة أو عناصر ذات أقراص.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BN
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A918
PICA:
GX
DSOR:
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C911
PICA:
GX
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
ماليزيا ماليزيا
MOE:
YW
Rule:
YW01
PICA:
YW
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
الدانمارك الدانمارك
MOE:
ZS
Rule:
ZS01
PICA:
ZS
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.3000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
NA
MOP:
41
PKG:
69F0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
00
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) NA

Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
9014900000
NAICS:
334511
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
87412
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 9014900000

Parts & Accessories For Direction Finding Compasses and Other Navigational Instruments and Appliances

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 87412

Parts and Accessories Of Navigational Instruments and Appliances

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
062120
NMF وصف:
Generators/motors/parts Noi
UFC:
34760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 2,268.00 and 3,175.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

خفر السواحل الأمريكي

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: C
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: Q2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى