5990-00-504-6032

الارسال متزامن أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: AY201S-1-B

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • NS: 9
  • NE: 5
  • SV: 1
  • AR: 1

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 08/06/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards
وصف

الارسال متزامن NSN 5990-00-504-6032. Synchro, transmitter

pdf NSN 5990-00-504-6032 ورقة البيانات

MRC:
مادة الجسم
مادة الجسم:
ألمنيوم
MRC:
نمط الجسم
نمط الجسم:
جولة قياسية ج
MRC:
قطر الكتف
قطر الكتف:
1.3115 بوصة كحد أدنى و 1.3120 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الطيار
قطر الطيار:
0.4995 بوصة كحد أدنى و 0.5000 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
2.1310 بوصة اسمية
MRC:
قطر شفة
قطر شفة:
1.4360 بوصة كحد أدنى و 1.4370 بوصة كحد أقصى
MRC:
سمك شفة
سمك شفة:
0.0930 بوصة اسمية
MRC:
قطر التقويض
قطر التقويض:
1.3120 بوصة اسمية
MRC:
عرض ناقص
عرض ناقص:
0.0780 بوصة اسمية
MRC:
قطر العمود
قطر العمود:
0.1195 بوصة كحد أدنى رمح واحد و 0.1200 بوصة كحد أقصى رمح واحد
MRC:
طول رمح
طول رمح:
0.5400 بوصة رمح واحد الاسمي
MRC:
عامل الهشاشة
عامل الهشاشة:
وعرة إلى حد ما
MRC:
الحد الأقصى لارتفاع درجة الحرارة
الحد الأقصى لارتفاع درجة الحرارة:
30.0 درجة مئوية
MRC:
حجم الجسم
حجم الجسم:
MRC:
تصنيف جهد دخل الدوار بالفولت
تصنيف جهد دخل الدوار بالفولت:
26.0 اسمي
MRC:
التردد بالهرتز
التردد بالهرتز:
400.0 اسمي
MRC:
تصنيف إدخال الدوار الحالي
تصنيف إدخال الدوار الحالي:
250.0 مللي أمبير كحد أقصى
MRC:
تصنيف الطاقة الكهربائية لإدخال الدوار
تصنيف الطاقة الكهربائية لإدخال الدوار:
1.1 واط كحد أقصى
MRC:
مقاومة ZRO بالأوم
مقاومة ZRO بالأوم:
9.00 اسمي
MRC:
مقاومة ZSO بالأوم
مقاومة ZSO بالأوم:
5.10 اسمي
MRC:
مقاومة ZRS بالأوم
مقاومة ZRS بالأوم:
2.00 اسمي
MRC:
زاوية إزاحة الطور في درجة
زاوية إزاحة الطور في درجة:
4.500 المدخلات إلى المخرجات الاسمية
MRC:
الحد الأقصى لإجمالي خرج الجهد الفارغ بالمللي فولت لكل فولت
الحد الأقصى لإجمالي خرج الجهد الفارغ بالمللي فولت لكل فولت:
MRC:
نطاق الزاوي للخطأ الكهربائي بالدقائق
نطاق الزاوي للخطأ الكهربائي بالدقائق:
-1.0/+1.0
MRC:
عزم احتكاك المحرك عند 55 درجة مئوية تحت الصفر
عزم احتكاك المحرك عند 55 درجة مئوية تحت الصفر:
30.0 سنتيمتر غرام كحد أقصى
MRC:
عزم احتكاك المحرك عند 25 درجة مئوية
عزم احتكاك المحرك عند 25 درجة مئوية:
10.0 سنتيمتر غرام كحد أقصى
MRC:
تدرج عزم الدوران لكل درجة زاوية
تدرج عزم الدوران لكل درجة زاوية:
3000.0 ملليمتر-ملليغرام كحد أدنى
MRC:
كمية فتحة المحاذاة
كمية فتحة المحاذاة:
MRC:
طول الطيار
طول الطيار:
0.0400 بوصة اسمية
MRC:
طول الكتف
طول الكتف:
0.1320 بوصة اسمية
MRC:
تصاعد السطح إلى نهاية نهاية المسافة
تصاعد السطح إلى نهاية نهاية المسافة:
1.5910 بوصة اسمية
MRC:
موقع المحطة
موقع المحطة:
الخلفي
MRC:
بالإضافة إلى مفاعلة J ZRO في أوم
بالإضافة إلى مفاعلة J ZRO في أوم:
134.00 اسمي
MRC:
عمق فتحة العمود
عمق فتحة العمود:
0.0210 بوصة كحد أدنى رمح واحد و 0.0310 بوصة كحد أقصى رمح واحد
MRC:
بالإضافة إلى مفاعلة J ZSO بالأوم
بالإضافة إلى مفاعلة J ZSO بالأوم:
22.10 اسمي
MRC:
عرض فتحة رمح
عرض فتحة رمح:
0.0210 بوصة كحد أدنى رمح واحد و 0.0310 بوصة كحد أقصى رمح واحد
MRC:
بالإضافة إلى مفاعلة J ZRS بالأوم
بالإضافة إلى مفاعلة J ZRS بالأوم:
13.00 اسمي
MRC:
نوع رمح
نوع رمح:
جولة ، مشقوق رمح واحد
MRC:
عمق ثقب المحاذاة
عمق ثقب المحاذاة:
0.1250 بوصة كحد أقصى
MRC:
نسبة التحول
نسبة التحول:
0.454 الدوار إلى الجزء الثابت الاسمي
MRC:
قطر دائرة الترباس ثقب المحاذاة
قطر دائرة الترباس ثقب المحاذاة:
0.8750 بوصة اسمية
MRC:
نوع المحطة والكمية
نوع المحطة والكمية:
5 سلك الرصاص
MRC:
--
NIIN:
005046032
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
5990-00-504-6032
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A07800
MRC:
--
INC:
02073
MRC:
--
IMM:
TX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

End Items and Platforms

العناصر النهائية التي يكون NSN هذا أحد مكوناتها.
  • Azm Servo Mechanism
  • Gyro Test Station
  • Azimuth-range Indicator
  • Electronic Control Amplifier
  • Gyroscope Signal Simulator
  • Indicator Assy

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 5990-00-504-6032

متزامن يتكون من الجزء الثابت والدوار مقترنين بالحث. يعتمد الناتج الكهربائي للجزء الثابت في تزامن جهاز الاستقبال أو محول التحكم أو التزامن التفاضلي على موضع دواره. لا يتضمن مقاومات متغيرة أو مقاييس زوايا أو محولات متغيرة أو عناصر ذات أقراص.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A918
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BN
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FXGX
PICA:
GX
DSOR:
User:
بولندا بولندا
MOE:
WP
Rule:
WP01
PICA:
WP
DSOR:
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
نيوزيلندا نيوزيلندا
MOE:
ZE
Rule:
ZE01
PICA:
ZE
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
النرويج النرويج
MOE:
ZT
Rule:
ZT01
PICA:
ZT
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.4000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
JC
MOP:
41
PKG:
69F0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
EA
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) JC

Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
9014900000
NAICS:
334511
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
87412
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 9014900000

Parts & Accessories For Direction Finding Compasses and Other Navigational Instruments and Appliances

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 87412

Parts and Accessories Of Navigational Instruments and Appliances

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
062120
NMF وصف:
Generators/motors/parts Noi
UFC:
34760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 1,878.50 and 2,629.90 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: Q22QGX-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9EH-V
USC: F
REC REP CODE DESC:
قارن الآن»
واضح | أخفى