5990-00-636-4149

الارسال متزامن أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: MILS2335

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • NS: 151
  • AR: 1

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 09/07/2020 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 5990-00-636-4149 ورقة البيانات

MRC:
مادة الجسم
مادة الجسم:
الصلب ، مقاومة التآكل
MRC:
نمط الجسم
نمط الجسم:
جولة قياسية ، شفة تثبيت خلفية
MRC:
قطر الكتف
قطر الكتف:
1.0620 بوصة كحد أدنى و 1.0630 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الطيار
قطر الطيار:
0.6800 بوصة كحد أدنى و 0.7000 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الكتف الثاني
قطر الكتف الثاني:
1.2400 بوصة كحد أدنى و 1.2600 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول الكتف الثاني
طول الكتف الثاني:
0.1400 بوصة كحد أدنى و 0.1650 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
4.2000 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر شفة
قطر شفة:
2.2500 بوصة كحد أقصى
MRC:
سمك شفة
سمك شفة:
0.2450 بوصة كحد أدنى و 0.2550 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الجسم
قطر الجسم:
1.9400 بوصة كحد أدنى و 1.9600 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر العمود
قطر العمود:
0.1820 بوصة رمح واحد الاسمي
MRC:
طول رمح
طول رمح:
0.3850 بوصة رمح واحد الاسمي
MRC:
حجم الجسم
حجم الجسم:
MRC:
تصنيف جهد دخل الدوار بالفولت
تصنيف جهد دخل الدوار بالفولت:
115.0 اسمي
MRC:
التردد بالهرتز
التردد بالهرتز:
60.0 اسمي
MRC:
تصنيف إدخال الدوار الحالي
تصنيف إدخال الدوار الحالي:
300.0 مللي أمبير اسمي
MRC:
تصنيف الطاقة الكهربائية لإدخال الدوار
تصنيف الطاقة الكهربائية لإدخال الدوار:
4.8 واط اسمي
MRC:
تدرج عزم الدوران لكل درجة زاوية
تدرج عزم الدوران لكل درجة زاوية:
0.060 بوصة أوقية اسمية
MRC:
كمية فتحة المحاذاة
كمية فتحة المحاذاة:
MRC:
طول الطيار
طول الطيار:
0.1480 بوصة كحد أدنى و 0.1520 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول الكتف
طول الكتف:
0.1200 بوصة كحد أدنى و 0.1300 بوصة كحد أقصى
MRC:
الكتف الثاني الوجه إلى مسافة شفة الخلفية
الكتف الثاني الوجه إلى مسافة شفة الخلفية:
1.7500 بوصة كحد أدنى و 1.8050 بوصة كحد أقصى
MRC:
رمح سلسلة الموضوع المعين
رمح سلسلة الموضوع المعين:
UNF رمح واحد
MRC:
اتجاه خيط العمود
اتجاه خيط العمود:
رمح واحد الأيمن
MRC:
فئة موضوع رمح
فئة موضوع رمح:
2A رمح واحد
MRC:
تصاعد مرفق المسمار سلسلة الموضوع المعين
تصاعد مرفق المسمار سلسلة الموضوع المعين:
UNC
MRC:
موقع المحطة
موقع المحطة:
الخلفي
MRC:
طول خيط العمود
طول خيط العمود:
0.1500 بوصة رمح واحد الاسمي
MRC:
نوع رمح
نوع رمح:
جولة ، رمح واحد الخيوط
MRC:
عمق ثقب المحاذاة
عمق ثقب المحاذاة:
0.1560 بوصة اسمية
MRC:
مرفق التركيب الاسمي قطر الخيط اللولبي
مرفق التركيب الاسمي قطر الخيط اللولبي:
إنش 0.112
MRC:
قطر دائرة الترباس ثقب المحاذاة
قطر دائرة الترباس ثقب المحاذاة:
0.8400 بوصة كحد أدنى و 0.8480 بوصة كحد أقصى
MRC:
حجم الخيط الاسمي للعمود
حجم الخيط الاسمي للعمود:
0.112 بوصة رمح واحد
MRC:
تصاعد فئة التسامح الموضوع
تصاعد فئة التسامح الموضوع:
2 ب داخلي
MRC:
وثيقة بيانات الاختبار
وثيقة بيانات الاختبار:
مواصفات 81349-MIL-S-2335 (بما في ذلك نشرات النوع الهندسي والكتيبات وما إلى ذلك ، التي تعكس بيانات نوع المواصفات بتنسيق المواصفات ؛ يستثنى من ذلك الكتالوجات التجارية وأدلة الصناعة والمنشورات التجارية المماثلة ، والتي تعكس بيانات النوع العام حول بعض المتطلبات البيئية ومتطلبات الأداء وظروف الاختبار التي تظهر على أنها "نموذجية" و "متوسطة" و "اسمية" وما إلى ذلك).
MRC:
نوع المحطة والكمية
نوع المحطة والكمية:
5 برغي
MRC:
--
NIIN:
006364149
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
5990-00-636-4149
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A07800
MRC:
--
INC:
02073
MRC:
--
IMM:
TX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 5990-00-636-4149

متزامن يتكون من الجزء الثابت والدوار مقترنين بالحث. يعتمد الناتج الكهربائي للجزء الثابت في تزامن جهاز الاستقبال أو محول التحكم أو التزامن التفاضلي على موضع دواره. لا يتضمن مقاومات متغيرة أو مقاييس زوايا أو محولات متغيرة أو عناصر ذات أقراص.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BN
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A918
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FXGX
PICA:
GX
DSOR:
User:
مشاة البحرية الأمريكية مشاة البحرية الأمريكية
MOE:
DM
Rule:
MC49
PICA:
GX
DSOR:
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C911
PICA:
GX
DSOR:
User:
البرازيل البرازيل
MOE:
YA
Rule:
YA01
PICA:
YA
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
ماليزيا ماليزيا
MOE:
YW
Rule:
YW01
PICA:
YW
DSOR:
User:
تايلاند تايلاند
MOE:
YY
Rule:
YY01
PICA:
YY
DSOR:
User:
أستراليا أستراليا
MOE:
ZA
Rule:
ZA01
PICA:
ZA
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
1.5000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
JC
MOP:
41
PKG:
69F0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
EA
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 41

كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) JC

Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
9014900000
NAICS:
334511
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
87412
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 9014900000

Parts & Accessories For Direction Finding Compasses and Other Navigational Instruments and Appliances

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 87412

Parts and Accessories Of Navigational Instruments and Appliances

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
062120
NMF وصف:
Generators/motors/parts Noi
UFC:
34760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
H

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) H

الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 1,824.65 and 2,554.51 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

مشاة البحرية الأمريكية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: 7
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: 12B2---
USC: M
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: 7
REC REP CODE: D
MGMT CTL: 3B-----
USC: N
REC REP CODE DESC: عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة.

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: 7
REC REP CODE: F
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC: إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: 7
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: C
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: 7
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: Q2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: 7
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9EH-V
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى