رقم الموديل أو الجزء: FA9337-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر ، ترتبط خصائص الخرج بشكل موحد بإشارة الدخل ، ولكن بسعة أكبر فيما يتعلق بالتيار و / أو الجهد. وهو يتألف أساسا من محاثة إشارة الدخل ، ومحاثة إشارة الخرج ، وجهاز الصمام الثنائي أشباه الموصلات. يتم حقن مصدر خارجي لطاقة التردد اللاسلكي ، يشار إليه عادة باسم "تردد المضخة" عبر الصمام الثنائي بتردد مرتبط بشكل أساسي أو متناسق بتردد إشارة الدخل. يعمل الصمام الثنائي ، الذي يعمل كنوع من المكثفات التي يتم التحكم فيها بالتردد ، على زيادة سعة إشارة الدخل بقيمة ملحوظة ، عند مستوى ضوضاء صفري تقريبا. إن خاصية مستوى الضوضاء المنخفض للغاية عند ترددات التشغيل العالية جدا ، تجعل مكبر الصوت مناسبا للاستخدام مع مستقبلات الرادار ، ومعدات الكشف عن الصواريخ وتتبعها ، وأبحاث علم الفلك الراديوي ، وما شابه ذلك. باستثناء مكبر الصوت وتردد الراديو.
Amplifiers
Electric Apparatus
Electrical Machines and Apparatus, Having Individual Functions, N.e.s. (other Than Particle Accelerators)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
15,106.00 and 19,422.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | N35 |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7G----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
FA9337-1 | 1 | 48 | 4 | 81341 |
819485-1 | 2 | SB | 4 | 96214 |
FA9337-1 | 1 | 48 | 4 | 81341 |
819485-1 | 2 | SB | 4 | 96214 |
FA9337-1 | 1 | 48 | 4 | 81341 |
819485-1 | 2 | SB | 4 | 96214 |
FA9337-1 | 1 | 48 | 4 | 81341 |
819485-1 | 2 | SB | 4 | 96214 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |