رقم الموديل أو الجزء: 712847-6
حول هذا المنتج
الأبعاد 0.760 بوصة. الطول، 0.290 بوصة. العرض 0.225 بوصة. الارتفاع ، الصنابير 0.008-0.012 بوصة. سميكة و 0.160-0.200 بوصة. الطول الإجمالي ، الرؤوس 0.200-0.300 بوصة. طويل و 0.050 بوصة. عريض وعمود 0.020 بوصة. واسعة ، دبابيس هي 0.100in. بصرف النظر عن المركز إلى المركز ، 2 مشترك ، 1 إدخال و 10 صنابير ، دبابيس مشتركة هي 0.035 بوصة. عريضة ، تبرز الدبابيس لأسفل من الجسم بعرض 0.290-0.310 بوصة. في الجسم إلى 0.300-0.350 بوصة. عند أدنى نقطة ، نصف دائرة 0.035 بوصة. يتم قطع نصف القطر لمركز بعد العرض في الأعلى
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر يوفر تأخيرا محددا مسبقا لنبضة كهربائية ، مع الحفاظ على نفس الشكل الموجي إلى حد كبير. يتم الحصول على التأخير عن طريق خط نقل حقيقي أو اصطناعي أو جهاز مكافئ. قد يكون الجهاز المكافئ صوتيا أو توزيعيا أو ثابتا مقطوعا أو حالة صلبة مغناطيسية أو نوع موجة صوتية سطحية. انظر أيضا المخفف (بصيغته المعدلة)؛ المحول ، (بصيغته المعدلة) ؛ ومذبذب ، تأخير النبض.
Electrical Machines and Apparatus Parts, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electrical Machines and Apparatus, Having Individual Functions, N.e.s.
جهاز حساس للكهرباء الساكنة (ESD).
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
61.15 and 85.61 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9EH-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
712847-6 | 2 | SB | 2 | 05869 |
TYB42-10 | 2 | SB | 2 | 16714 |
TDR1056-R | 9 | MC | 2 | 32440 |
TDR1056 | 9 | MC | 2 | 32440 |
6300 320 | 9 | MC | 2 | 32440 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |