رقم الموديل أو الجزء: HS5021-0610
حول هذا المنتج
مادة النايلون شركات أ ، النوع 1 ؛ اللون أبيض أو طبيعي. 0.375 بوصة. ضياء; 0.075 بوصة. ثيش. حبات الاستقطاب 90 درجة على حدة. 0.055 بوصة. ثك. 8 ثقوب 0.038 بوصة. ضياء CSKC إلى 0.050 بوصة. ضياء في الأسفل متباعدة بالتساوي على 0.200 بوصة. دائرة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5320-00-023-4439 | Pin-rivet Collar |
NSN 9535-00-684-4140 | Laminated Shim Stock |
NSN 1270-01-159-7994 | Sensor Surveying Unit |
NSN 1630-01-160-5614 | Disc Brake Rotor |
NSN 6610-01-163-7062 | Vertical Velocity Indicator |
NSN 2835-01-164-5786 | Apu Clutch Assy |
NSN 6610-01-165-2103 | Air Speed Indicator |
NSN 6610-01-165-2104 | Vertical Velocity Indicator |
NSN 1005-01-182-0632 | Upper Slider |
NSN 1005-01-182-1000 | L.h Forward Twist Chute Assembly |
NSN 1005-01-182-1001 | Forward Chute Assembly |
NSN 1005-01-182-1003 | Forward Chute Guide |
NSN 1005-01-182-1004 | Forward Chute Guide |
NSN 1005-01-182-1005 | Forward Chute Track |
NSN 1005-01-182-1006 | Forward Chute Track |
NSN 1005-01-182-1007 | Left-hand Aft Elbow Track |
NSN 1005-01-182-1009 | Forward Upper Segment |
NSN 1005-01-182-1011 | Forward Box End Chute |
NSN 3040-01-182-3710 | Mechanical Drive Housing |
NSN 1005-01-182-3723 | Ammuniti Drum Assembly Partition |
NSN 1005-01-182-3732 | Ammuniti Drum Assembly Partition |
NSN 5340-01-182-3746 | Rod End Clevis |
NSN 5365-01-182-4032 | Chain Drive Gear Spacer |
NSN 5365-01-182-4277 | Plate Spacer |
NSN 5962-01-182-4297 | Linear Microcircuit |
NSN 5962-01-182-4299 | Linear Microcircuit |
NSN 5962-01-182-4304 | Digital Microcircuit |
NSN 5962-01-182-7633 | Digital Microcircuit |
NSN 5945-01-182-7637 | Electromagnetic Relay |
NSN 5340-01-182-7950 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-182-7951 | Mounting Bracket |
NSN 1005-01-182-9547 | Adjustment Gear |
NSN 1005-01-182-9549 | Gun Turret Shield |
NSN 1005-01-182-9550 | Azimuth Drive Assembly |
NSN 5935-01-182-9565 | Electrical Connector Bracket |
عنصر مصنوع من مادة غير موصلة للكهرباء مصممة خصيصا لتوفير دعم لتركيب مكون كهربائي و / أو إلكتروني مثل جهاز أشباه الموصلات أو مرحل أو مقاوم في المجموعة الأعلى التالية. إنه يعزل المكون عن سطح التركيب للمجموعة الأعلى التالية ، وقد يعمل كتخفيف للضغط لتجنب تلف ختم المكون ، وقد يسمح بلحام المكون إلى المجموعة الأعلى التالية دون تلف. ويشمل الثقوب أو الشقوق أو الأحكام الأخرى للمحاذاة المادية والتباعد بين الخيوط الكهربائية و / أو مرافق التركيب الأخرى البارزة من المكون الذي يتم تركيبه. قد يوفر أيضا الحماية من الصدمات أو الاهتزاز. قد يكون إما موصلا للحرارة يحمي المكون من التغيرات في درجات الحرارة في المجموعة الأعلى التالية أو قد يكون موصلا حراريا مما يسمح بتصريف الحرارة المتولدة في المكون إلى المشتت الحراري. بالنسبة للعناصر التي تكون وظيفتها العزل الكهربائي فقط ، انظر العازل ، (بصيغته المعدلة). باستثناء حامل السجل، (بصيغته المعدلة)؛ التجنيب ، (بصيغته المعدلة) ، والفاصل ، اللوحة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Electrical Machines and Apparatus Parts, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electrical Machines and Apparatus, Having Individual Functions, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.35 and 0.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
HS5021-0610 | 2 | ZZ | 5 | 8V613 |
7717-8N | 2 | ZZ | 5 | 13103 |
610-075 | 2 | ZZ | 5 | 32559 |
10193 | 9 | ZZ | 5 | 07047 |
HS5021-0610 | 9 | BF | 1 | 02731 |
HS5021-0610 | 2 | ZZ | 5 | 8V613 |
610-075 | 2 | ZZ | 5 | 32559 |
7717-8N | 9 | ZZ | 5 | 13103 |
10193 | 9 | ZZ | 5 | 07047 |
HS5021-0610 | 9 | BF | 1 | 02731 |
HS5021-0610 | 2 | ZZ | 5 | 8V613 |
610-075 | 2 | ZZ | 5 | 32559 |
7717-8N | 9 | ZZ | 5 | 13103 |
10193 | 9 | ZZ | 5 | 07047 |
HS5021-0610 | 9 | BF | 1 | 02731 |
HS5021-0610 | 2 | ZZ | 5 | 8V613 |
610-075 | 2 | ZZ | 5 | 32559 |
7717-8N | 9 | ZZ | 5 | 13103 |
10193 | 9 | ZZ | 5 | 07047 |
HS5021-0610 | 9 | BF | 1 | 02731 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |