رقم الموديل أو الجزء: D505-9GP1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محرك مصمم للتشغيل من مصدر تيار متردد. انظر أيضا المحرك والتحكم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.
لا يجوز تطبيق المركبات الحافظة على اللفات أو المبدلات أو أطراف المحركات أو الدوارات. يجب أن تكون الأعمدة مغلفة بمادة حافظة من الدرجة 2 وملفوفة بمادة mil-prf-121 ، مثبتة في مكانها بشريط astm-d5486. يجب تغليف المبدلات بمادة mil-prf-121 ، مثبتة في مكانها بشريط astm-d5486. يجب طلاء الأسطح المكشوفة لحلقات التجميع الفولاذية بمادة حافظة من الدرجة 2 mil-prf-16173. لا يلزم وجود مادة حافظة للمعادن البرونزية أو النحاسية أو المقاومة للتآكل. يجب تغليف جميع حلقات التجميع بمادة mil-prf-121 ، مثبتة في مكانها بشريط astm-d5486. يمكن الحفاظ على الأسطح القابلة للتآكل ، باستثناء الأعمدة والمبدلات وحلقات التجميع ، عن طريق استخدام الورنيش العازل المطبق أثناء عملية التصنيع. بالإضافة إلى المتطلبات السابقة ، يجب تغليف التجهيزات والدوارات بمادة mil-prf-121 ، مثبتة بشريط astm-d5486.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
D505-9GP1 | 2 | HD | 1 | 95402 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |