رقم الموديل أو الجزء: 105E1C
حول هذا المنتج
المرحلة المرجعية 115VAC ؛ مرحلة التحكم 115 سلسلة VAC ، 57.5 VAC متوازية ؛ البيانات المرجعيةA190B1 ، كتاب التعليمات ، ARSR-2 ، المجلد 5 ، القسم 10 ، الصفحات 10-98
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محرك مصمم ليتم تشغيله من مصدرين مستقلين للجهد ، بحيث تحدد الاختلافات في مصدر جهد واحد اتجاه وسرعة المحرك. في نوع التيار المتردد ، عادة ما يتم تطبيق الفولتية على الجزء الثابت ذي الطور المنقسم ، بينما في نوع التيار المباشر ، يتم تطبيق جهد واحد على الجزء الثابت والآخر على المحرك. القصور الذاتي المنخفض والانعكاس السريع من الخصائص المتأصلة لهذا النوع من المحركات. انظر أيضا محرك مؤازر ، طيار آلي.
Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Power Generating Engines and Motors, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
9,531.32 and 11,914.15 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | G69 |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
105E1C | 1 | 48 | 4 | 95542 |
315-1183G1 | 2 | XX | X | 49956 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |