رقم الموديل أو الجزء: L3605T
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محرك مصمم للتشغيل من مصدر تيار متردد. انظر أيضا المحرك والتحكم.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
بالنسبة لعناصر تعليمات التغليف الخاصة (spi) ، يسمح باستخدام رغوة البولي يوريثان في المكان (f-i-p) كما هو محدد في spi فقط في حالة عدم توفر حزمة spi.
متطلبات خاصة.
يحفظ بالطريقة 52 على النحو التالي: يجب تنظيف العنصر ولفه وسده وتثبيته في كرتون داخلي ملفق وفقا ل astm-d5118 ، الفئة المحلية. يجب استخدام مادة حاجز mil-prf-131 ، مختومة حسب الحاجة ، حول الحاوية الأولى. يجب وضع التبطين ، الذي سيتم تحديده بموجب رمز التوسيد وبالسماكة المطلوبة لحماية العنصر بشكل كاف ، بين الحاجز والحاوية الخارجية.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
L3605T | 2 | SB | 3 | 05472 |
00781568100677 | 2 | ZZ | U | 05472 |
00781568100677 | 1 | ZZ | U | 46UR5 |
L3605T | 1 | ZZ | 3 | 46UR5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |