رقم الموديل أو الجزء: 96-23505
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
حاوية مصممة خصيصا لتركيب معدات التحكم الكهربائية لتشغيل مجموعات المولدات ومولدات المحركات وما شابه ذلك ، مثل مفاتيح الوضع وقواطع الدائرة ومقاييس الفولتميتر والمنظمين و / أو المحطات و / أو اللوحات الطرفية وما شابه ذلك. إنه مصمم ليتم توصيله بمجموعة المولدات أو مثل المعدات الكهربائية. قد يتم تضمين مكونات التحكم أو لا يتم تضمينها. قد تتضمن أيضا أو تقوم بتركيب أدوات المحرك و / أو أدوات التحكم. قد تشمل غطاء أو باب. بالنسبة للحاويات التي تشمل فقط قواطع الدائرة والمفاتيح والرافعات وحوامل الصمامات والمطاريف و / أو اللوحات الطرفية ، انظر صندوق قاطع الدائرة ؛ صندوق التبديل جاك بوكس صندوق الصمامات وصندوق المحطة. بالنسبة للحاويات المصممة بشكل أساسي لتوصيل عنصرين أو إلكترونيين أو أكثر ، باستثناء مصادر الطاقة الأساسية ، انظر مربع التوصيل البيني. باستثناء صندوق التوصيل ؛ صندوق التوزيع وصندوق التحكم ، كهربائي ، سخان مركبة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يجب أن يتم التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 3.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
تنطبق متطلبات الأجهزة الإلكترونية الحساسة esd الخاصة ب mil-std-129.
الغرض العام غير ساخن.
يحفظ بالطريقة 41 على النحو التالي: يجب تغليف العناصر المعرضة للتلف بسبب قوى المجال الكهرومغناطيسية والكهروستاتيكية مبدئيا بمواد مطابقة ل mil-prf-81705 ، النوع الثالث ، أو أكياس مطابقة ل mil-dtl-117 ، النوع الثاني ، الفئة h ، النمط 2 ، أو مبطنة بمواد تتوافق مع a-a-3129 أو ppp-c-795 أو الفئة 2 أو ppp-c-1797 ، النوع الثاني ، لمنع ثقب الكيس ، والوحدة معبأة في كيس محكم الغلق بالحرارة يتوافق مع mil-dtl-117 ، النوع الأول ، الفئة f ، النمط 1. يمكن استخدام الأكياس المبطنة القابلة لإعادة الإغلاق المطابقة ل mil-dtl-81997 ، النوع الأول أو الثاني ، بدلا من اللف الأولي أو التبطين. يجب الحفاظ على تكوينات الرصاص أو المحطة الطرفية لجميع العناصر كما تم تصنيعها دون التسبب في أحمال أو ضغوط قادرة على التسبب في تلف العنصر. يجب أن تسمح المواد المستخدمة للحفاظ على موضع العنصر وتكوين الرصاص أو المحطة بإزالة العنصر دون تلف العنصر. يجب تطبيق ملصقات التحذير الحساسة للتفريغ الكهروستاتيكي (esd) وفقا ل mil-std-129. يجب تغطية الموصلات والمقابس (الطاقة أو البيانات) بأغطية / مقابس موصلة.
Ppp-c-795 ، الفئة 2 ، توسيد فيلم بلاستيكي خلوي مضاد للكهرباء الساكنة.
لا يوجد شرط.
Electrical Machines and Apparatus Parts, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electrical Machines and Apparatus, Having Individual Functions, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
41,087.20 and 52,826.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B16 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | 1546--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | B16 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | G21VAX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
96-23505 | 2 | ZZ | 1 | 30554 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |