رقم الموديل أو الجزء: BA1328U
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 03/05/2023 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
نوع الزئبق
بطارية غير قابلة لإعادة الشحن NSN 6135-00-274-4035. Screw
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
بطارية ، تتكون من خليتين أو أكثر تشكل وحدة واحدة ، وهي غير قابلة لإعادة الشحن ولا يكون المنحل بالكهرباء فيها عموما في شكل سائل. بالنسبة للبطاريات القابلة لإعادة الشحن، انظر البطارية (1)، التخزين. بالنسبة للعناصر التي تتكون من خلية واحدة، انظر البطارية الخلوية. باستثناء البطارية، المنشطة بالماء.
Primary Battery and Cell Parts
Electric Apparatus
Parts Of Primary Cells and Primary Batteries
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
19.35 and 27.09 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 7 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----C |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 7 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 7 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 7 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 10B2K-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 7 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | E22TJX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
BA1328U | 2 | XX | E | 81349 |
MILB18 | 1 | XX | E | 81349 |
10186 | 1 | SE | 2 | 36452 |
PC12A | 1 | ZZ | 6 | 90303 |
BA1328U | 1 | XX | X | 80058 |
BA1328U | 2 | ZG | 3 | D9477 |
316365 | 9 | SE | 4 | 90303 |
MILB18TYPEBA1328U | 2 | ZG | 6 | K0130 |
1101 | 9 | CL | 6 | 06803 |
HG12R | 9 | XX | X | 09823 |
RM12R | 9 | XX | X | 90303 |
10186 | 1 | SE | 2 | 38200 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |