رقم الموديل أو الجزء: 7587K43
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5330-01-157-8826 | Hydra Cylinder Seal |
NSN 5330-01-157-8827 | Hydraulic Cylinder Seal |
NSN 4910-01-158-3941 | Installing Tool |
NSN 4910-01-158-3954 | Removing An Swaging |
NSN 5340-01-158-3957 | Mounting Bracket |
NSN 4910-01-158-3961 | Swaging Tool |
NSN 4910-01-158-3963 | Swaging Tool Holder |
NSN 4910-01-158-3974 | Ring Compressor |
NSN 4910-01-171-8243 | Bushing Ram |
NSN 2520-01-187-1264 | Differential Carrier Head Assemb |
NSN 2520-01-187-2266 | Differential Carrier Head Assemb |
NSN 2520-01-188-1278 | Differential Carrier Head Assemb |
NSN 2990-01-205-8755 | Governor Housing Assembly |
NSN 2990-01-205-8756 | Governor Housing |
NSN 2815-01-205-8758 | Diesel Engi Cylinder Block Plate |
NSN 4820-01-205-8766 | Valve Body |
NSN 2990-01-205-8768 | Diesel Engine Governor |
NSN 2815-01-205-9412 | Turbo Charger Blower Assembly |
NSN 2815-01-205-9413 | Crankshaft Stablizer |
NSN 2990-01-205-9449 | Exhaust Pipe Connector |
NSN 2990-01-205-9450 | Exhaust Pipe Connector |
NSN 2930-01-205-9456 | Engine Water Outlet |
NSN 2815-01-206-0873 | Vibration Damper Hub |
NSN 4910-01-206-4490 | Injector Dam Assembly |
NSN 2815-01-207-2493 | Supply Housing Assembly |
NSN 2940-01-207-3718 | Engine Intake Filter |
NSN 2920-01-207-9925 | Alternator Plate Housing |
NSN 2910-01-208-2207 | Remote Control Lever |
NSN 2815-01-208-9387 | Engine Crankshaft |
NSN 2530-01-209-0890 | Compressor Crankcase |
NSN 5340-01-210-0334 | Access Cover |
NSN 5930-01-210-5399 | Electrical Switch Retainer |
NSN 4140-01-211-0957 | Axial Fan Impeller |
NSN 2520-01-211-1000 | Differential Carrier Cover |
NSN 2520-01-211-1001 | Carrier And Cap Assembly |
موصل معدني واحد من البناء الصلب أو المجدول أو بهرج ، مصمم لحمل التيار في دائرة كهربائية. قد يكون عاريا أو معزولا ، وقد يحتوي على غمد تغطية معدني أو درع أو سترة إضافية. يشير إلى الكميات السائبة فقط. بالنسبة للعناصر الصلبة أو المجدولة ، المعزولة أو غير المعزولة ، والتي لها التركيب الكيميائي المحدد ولكن لا توجد موصلية (خواص كهربائية) ، انظر السلك ، (بصيغته المعدلة) ، ويشمل سلك litz والمدرع المعزول / غير المعزول ، والأسلاك الأرضية. باستثناء جديلة ، الأسلاك. سلك الصمامات سلك المقاومة والأسلاك المغناطيسية.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
انظر ياء-4-1-باء.
Electrical Parts Of Machinery Or Apparatus Not Specified Or Included Elsewhere In Chapter 85
Electric Apparatus
Waste and Scrap Of Primary Cells, Primary Batteries and Electric Accumulators; Spent Primary Cells, Etc; Electric Parts Of Mach Or Apps, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
734.50 and 1,028.30 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
7587K43 | 2 | ZZ | 5 | 39428 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |