رقم الموديل أو الجزء: A-A-50622
حول هذا المنتج
ستة منافذ لأنظمة الطاقة دلتا على متن السفن ، والحماية من زيادة التيار والضوضاء المعتمدة من البحرية ، والحماية من الضوضاء هي 99.9٪ EMI / RFI إلى 60 ديسيبل ، وحماية الطفرة هي 54000 أمبير ذروة ، و 720 جول ، وتتبع الموجة الجيبية ، وحماية الطفرة / الطاقة على LED ، وتنصهر حراري ثلاثي ، ومفتاح مزدوج القطب ، وسلك طاقة SJ بطول 6 أقدام
قطاع طاقة المخرج الكهربائي NSN 6150-01-362-7192. Power strip,electric
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مغلق يتكون من موصل واحد أو أكثر ، وعاء ، كهربائي ، مثبت على تركيب مشترك. إنه مصمم ليتم توصيله كهربائيا بكابل أو سلك إمداد الطاقة الذي قد يتم تضمينه. قد تتكون من واحد أو أكثر من الملحقات التالية في مجموعات مختلفة ؛ أجهزة الإنذار وقواطع الدائرة والمفاتيح وما شابه ذلك التي تتحكم / تحمي الجهاز. قد يتم تركيبه بشكل دائم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Electrical Machines and Apparatus Parts, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electrical Machines and Apparatus, Having Individual Functions, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
05/16 | 10/16 | 02/17 | 05/17 | 09/17 | 08/17 | 01/18 | 05/18 | 10/18 | 09/18 | 02/19 | 07/19 | 12/19 | 05/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 2946.00 | 3193.00 | 3261.00 | 3469.00 | 2946.00 | 2946.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
328.75 and 460.25 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | ZNC |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | G |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | G |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A-A-50622 | 2 | ZZ | E | 58536 |
UL MARINE 1449 | 1 | ZZ | 4 | 81345 |
E5 | 1 | CX | 5 | 0GS16 |
Z6-62P | 1 | CX | 5 | 1DU26 |
MPS-6 | 1 | ZZ | 5 | 0TPE6 |
MPS-6 | 1 | ZZ | 5 | 56365 |
Z6-62P | 1 | ZZ | 5 | 2J931 |
MPS-6E | 1 | ZZ | 5 | 0TPE6 |
MPS-6 | 9 | ZZ | 5 | 4T264 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |