رقم الموديل أو الجزء: 12480972
حول هذا المنتج
المعايير / المواصفات المعمول بها: MIL-STD-100F ، ASME Y14.5M-1994 ؛ يجب أن تكون المواد والبناء IAW: MIL-S-HDBK-508
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-409-1204 | Hose Tee |
NSN 4730-01-409-1206 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4820-01-409-1218 | Directional Control Linear Slide |
NSN 2520-01-409-1751 | Transmissi Clutch Plate Retainer |
NSN 2520-01-409-1757 | Clutch Assembly Carrier |
NSN 2520-01-409-1758 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 2520-01-409-1767 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 4720-01-409-2499 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-409-2506 | Nonmetallic Hose |
NSN 4710-01-409-2508 | Metal Tube Assembly |
NSN 2520-01-409-2509 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 2520-01-409-2512 | Transfer Transmission Assembly |
NSN 4710-01-410-8045 | Metal Tube Assembly |
NSN 2520-01-410-8067 | Mechanical Transmissio Parts Kit |
NSN 3040-01-410-8068 | Shouldered Shaft |
NSN 3020-01-410-8069 | Internal Gear |
NSN 3040-01-410-8071 | Spur Gearshaft |
NSN 2520-01-410-8077 | Mechanical Transmissio Parts Kit |
NSN 2520-01-410-8078 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 2520-01-410-8079 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 2520-01-410-8080 | Mechanical Transmission Housing |
NSN 2520-01-410-8241 | Clutch Spring Guide |
NSN 2540-01-410-8789 | Automotive Stoplight Switch |
NSN 2540-01-410-8793 | Vehicle Sun Visor |
NSN 2590-01-410-9967 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-410-9968 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-411-0652 | Vehicular Window Frame |
NSN 2510-01-411-0653 | Vehicular Fender Liner |
NSN 2910-01-411-2124 | Engine Fuel Tank |
NSN 2540-01-411-2130 | Rearview Mirror Assembly |
NSN 2815-01-411-2137 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-411-2138 | Engine Vibration Dampener |
NSN 2990-01-411-2728 | Nonai Muffler-exhaust Pipe Guard |
NSN 2530-01-411-2729 | Steering Wheel |
NSN 2540-01-411-2733 | Vehicular Bumper |
طول مستمر محدد للكابل ، لأغراض خاصة ، كهربائية ، له طرف واحد أو أكثر تمت معالجته أو إنهاؤه في تركيبات توفر الاتصال بعناصر أخرى. باستثناء العناصر التي لها فروع أو شوكات. باستثناء تجميع الرصاص والاختبار والكابلات والقنوات الكهربائية.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Electrical Machines and Apparatus Parts, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electrical Machines and Apparatus, Having Individual Functions, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/19 |
---|
12.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
278.65 and 390.11 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12480972 | 2 | ZZ | 2 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |