رقم الموديل أو الجزء: PCM-6543
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3895-01-085-3591 | Impactor Parts Kit |
NSN 2910-01-116-6890 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 3040-01-135-7596 | Straight Shaft |
NSN 4820-01-135-7631 | Valve Assembly |
NSN 4820-01-135-7632 | Flow Control Valve |
NSN 4820-01-135-7636 | Directional Control Linear Valve |
NSN 2530-01-135-7637 | Steering Valve Control Assembly |
NSN 3110-01-136-0713 | Bearing Ball |
NSN 3110-01-136-0714 | Bearing Roller |
NSN 5330-01-136-0715 | Oil Cup Seal |
NSN 2910-01-161-0211 | Governor Weight Assembl Retainer |
NSN 2530-01-163-2727 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 3830-01-164-1882 | Tractor Mounting Earth Auger |
NSN 2910-01-165-1510 | End Plate With Seal Sleeve |
NSN 2520-01-181-0206 | Clutch Rod |
NSN 2590-01-185-1184 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 6620-01-191-4937 | Engine Temperature Indicator |
NSN 6680-01-191-5068 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2420-01-192-4528 | Guard And Tube Assembly |
NSN 2815-01-192-4581 | Oil Pan |
NSN 2815-01-192-4587 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-192-4588 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2590-01-192-4592 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 3040-01-192-5900 | Straight Shaft |
NSN 3830-01-192-8277 | Boom Wedge |
NSN 2815-01-192-8341 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-192-9696 | Engine Oil Pump Parts Kit |
NSN 2990-01-192-9787 | Exhaust Muffler |
NSN 2815-01-193-2776 | Engine Flywheel |
NSN 2590-01-193-7834 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-194-0201 | Seat Track Adjuster |
NSN 3020-01-194-0295 | Spur Gear |
NSN 2590-01-194-0307 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4730-01-194-1658 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-194-1660 | Pipe To Hose Elbow |
جهاز مصمم لتحويل الطاقة إلى إشارات مسموعة عن طريق الحجاب الحاجز أو عنصر القرن المصمم خصيصا. يمكن إنتاج الصوت بواسطة سائل أو جهاز كهروميكانيكي أو وسائل ضغط.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts Of Electric Sound Or Visual Signaling Apparatus Other Than Printed Circuit Assemblies, Nesoi
Electric Apparatus
Parts Of Electric Sound Or Visual Signaling Apparatus, N.e.s. (including Parts Of Indicator Panels, Burlgar and Fire Alarms)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/16 |
---|
13.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
262.00 and 366.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
PCM-6543 | 2 | ZZ | 5 | 54840 |
MODEL 112 | 2 | ZZ | 5 | 3Y4C8 |
TY9442 | 9 | CX | 5 | 75160 |
MODEL 111 | 9 | CX | 5 | 57013 |
6543 | 9 | CX | A | 54840 |
AT78534 | 2 | ZA | 3 | ZT740 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |