رقم الموديل أو الجزء: 06-0221
حول هذا المنتج
الهباء الجوي استنشاق كبريتات البوتيرول W / HFA, 90MCG ث / ADAP, 6.7 جم, 200 تشغيل; يتم توفيره كعلبة ألومنيوم مضغوطة مع مشغل بلاستيكي أصفر وغطاء غبار برتقالي ؛ كل في صناديق واحدة ؛ كل تشغيل يسلم 120 ميكروغرام من كبريتات البوتيرول من الصمام و 108 ميكروغرام من كبريتات البوتيرول من لسان حال (أي ما يعادل 90 ميكروغرام من قاعدة البوتيرول); تخزين ما بين 15 و 25 درجة مئوية ؛ للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن تكون العلبة في درجة حرارة الغرفة قبل الاستخدام ؛ العلبة قابلة للاشتعال ، والتعرض لدرجات الحرارة فوق 120 درجة قد يسبب الانفجار ؛ AHFS: 12:12:00
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
غاز مضغوط قابل للاشتعال ، فئة الأمم المتحدة 2.1 (ملصق غاز قابل للاشتعال).
.
الإمدادات الطبية والمعدات والعينات والسجلات وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
71.60 and 100.24 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-54--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | M |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | C2201X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
06-0221 | 1 | ZZ | 4 | 89875 |
MIL-STD-129P W/CHG 1 | 1 | ZZ | 4 | 81349 |
NDC00085-1132-01 | 2 | ZZ | 4 | 1F095 |
NDC00085-1132-01 | 2 | ZZ | 4 | 3S506 |
PROVENTIL HFA | 2 | ZZ | 4 | 1F095 |
NDC00085-1132-01 | 2 | ZZ | 4 | 60765 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |