رقم الموديل أو الجزء: 6515NCM116367
حول هذا المنتج
نظام الأظافر ، 100 مجموعة أظافر ؛ الجمع بين نظام زرع الأظافر داخل النخاع الظنبوب / عظم الفخذ ؛ تشمل المكونات: (الجزء رقم 470) مجموعة استخراج الأظافر IM (2) ، (P / N 601) IM مجموعة إدخال الأظافر القياسية (2) ، (P / N 692) نظام علبة العدادات (2) ، (P / N 507) مخرطة الطيار 7 مم (2) ، (P / N 508) مخرطة الطيار 8 مم (2) ، (P / N 509) مخرطة الخرطوب التجريبية 9 مم (2) ، (P / N 421) مخرطة الثقوب اليدوية 10 مم × 400 مم (2) ، (P / N 422) مخرطة الثقوب اليدوية 11 مم × 400 مم ، (ص/ن 423) مخرطة الثقاب اليدوية 12 مم × 400 مم (2)، (P/N 428) مخرطة الثقاب اليدوية 13 مم × 440 مم (2)، (P/N 429) مخرطة الثقاب اليدوية 14 مم × 440 مم (2)، (P/N 466) مثقاب 3.5 مم × 280 مم (10)، (P/N 467) مثقاب الثقب 6.3 مم × 180 مم (10)، (P/N 486) مثقاب خطوة (2)، (P/N 431) برغي الغطاء البعيد (4)، (P/N 613) قفل الترباس (2) ، (ف / ن 465) واقي الأنسجة (2) ، مسامير قياسية 8 مم (أطوال 280,300,320,340,360,380 مم) ، مسامير قياسية 9 مم (أطوال 280,300,320,340,360,380,400 مم) ، مسامير قياسية 10 مم (أطوال 280,300,320,340,360,380,400 مم) ، مسامير قياسية 11 مم (أطوال 320,340,360,380,400 مم)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
113,349.03 and 145,734.46 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-54--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | C2203X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
6515NCM116367 | 1 | ZZ | 4 | 64616 |
24892 | 1 | ZZ | 4 | 89875 |
1002 | 2 | ZZ | 4 | 5FDC4 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |