رقم الموديل أو الجزء: NPT LOX
حول هذا المنتج
نظام تخزين وتوزيع الأكسجين السائل المحمول ؛ يوفر غاز الأكسجين لدعم الحياة أثناء وجوده على متن طائرة أثناء الطيران ؛ تملأ وحدة NPT LOX من أي موصل تعبئة تابع للقوات الجوية الأمريكية أو الناتو CRU-50 / A ؛ السعة: 20 لتر لوكس ؛ الخدمة: ما يصل إلى 6 مرضى ؛ معدل التسليم: ما يصل إلى 66 LPM في 50 +/- 5 PSIG ؛ درجة حرارة التشغيل: 32 إلى 120 درجة فهرنهايت ؛ درجة حرارة التخزين: -40 إلى +158 درجة فهرنهايت ؛ الارتفاع: مستوى سطح البحر إلى 15000 قدم ؛ إعدادات صمام الإغاثة ، النظام: 100-120 رطل لكل بوصة مربعة ، السلامة: 170-200 رطل لكل بوصة مربعة ؛ ضغط انفجار قرص التمزق: 200-250 رطل لكل بوصة مربعة عند 72 درجة فهرنهايت ؛ الوقت الأمثل للأداء بعد التعبئة: 10 دقائق ؛ الوزن (كامل): 148 رطل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
50,717.94 and 65,208.78 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-54--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | C2203X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
NPT LOX | 1 | ZZ | 4 | 19062 |
3655NCM104411 | 1 | ZZ | 4 | 64616 |
16902 | 1 | ZZ | 4 | 89875 |
50C-0083-1 | 2 | ZZ | 4 | 19062 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |