6610-01-263-1400

مؤشر سرعة الهواء أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 532-38105-202

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • OH: 1
  • SV: 1
  • AR: 1

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 07/05/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
البحرية الأمريكية عنصر الإضاءة CKT 5V ، إضاءة زرقاء / بيضاء ، 4 لمبات ، لون مؤشر السرعة الجوية أبيض ، لون مؤشر السرعة الجوية الأقصى أبيض وصاروخ DAYGLO أحمر ، لون علة القيادة DAYGLO أصفر ، يتضمن زر الضغط للاختبار ، إيقاف العلم ، الحالة سوداء ، غير DOD المستخدمة NSN 6610-01-297-7004 لديها حالة رمادية

وصف

مؤشر سرعة الهواء NSN 6610-01-263-1400. Indicator as

pdf NSN 6610-01-263-1400 ورقة البيانات

MRC:
عرض
عرض:
3.160 بوصة كحد أدنى و 3.190 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول
طول:
6.620 بوصة اسمية
MRC:
النوع الحالي
النوع الحالي:
دي سي
MRC:
تصنيف جهد التيار المتردد
تصنيف جهد التيار المتردد:
5.0 فولت اسمي و 15.0 فولت اسمي
MRC:
تصنيف الجهد DC
تصنيف الجهد DC:
28.0 فولت اسمي
MRC:
عمق
عمق:
5.500 بوصة اسمية
MRC:
كمية الاتصال
كمية الاتصال:
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
طراز الطائرة C-130
MRC:
تصميم الاستخدام
تصميم الاستخدام:
سرعة الهواء
MRC:
نوع العرض التقديمي
نوع العرض التقديمي:
الاتصال الهاتفي والشاشة الرقمية
MRC:
وضع العلامات الفردية
وضع العلامات الفردية:
عقده
MRC:
كمية التوصيل الكهربائي
كمية التوصيل الكهربائي:
MRC:
رقم تعريف التوصيل الكهربائي
رقم تعريف التوصيل الكهربائي:
MS3122E14-185
MRC:
كمية التوصيل الميكانيكي
كمية التوصيل الميكانيكي:
MRC:
حجم الاتصال الميكانيكي
حجم الاتصال الميكانيكي:
AN816-46 أو 7/16-20UNF 3A
MRC:
نوع الاتصال الميكانيكي
نوع الاتصال الميكانيكي:
تركيب أنبوب متوهج
MRC:
كمية مقبض الباب
كمية مقبض الباب:
MRC:
الغرض من المؤشر
الغرض من المؤشر:
1ST مؤشر سرعة الهواء ، 2ND المؤشر- السرعة القصوى المسموح بها ، مؤشر رقمي سرعة الهواء
MRC:
نوع المؤشر
نوع المؤشر:
الإشارة إلى جميع المؤشرات
MRC:
نوع وكمية منشأة التركيب
نوع وكمية منشأة التركيب:
1 لوحة
MRC:
عرض كمية الرقم
عرض كمية الرقم:
MRC:
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة:
أقصى مؤشر للسرعة الجوية المسموح به
MRC:
ارتفاع
ارتفاع:
3.160 بوصة كحد أدنى و 3.190 بوصة كحد أقصى
MRC:
--
NIIN:
012631400
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
6610-01-263-1400
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.
FIIG:
--
FIIG:
A532C0
MRC:
--
INC:
38915
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 6610-01-263-1400

مؤشر تمت معايرته بوحدات تقيس السرعة الأمامية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
F5KE
PICA:
KE
DSOR:
CN
User:
خفر السواحل الأمريكي خفر السواحل الأمريكي
MOE:
GP
Rule:
C104
PICA:
KE
DSOR:
88
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N2R4
PICA:
KE
DSOR:
CN
User:
بولندا بولندا
MOE:
WP
Rule:
WP01
PICA:
WP
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
ماليزيا ماليزيا
MOE:
YW
Rule:
YW01
PICA:
YW
DSOR:
User:
كندا كندا
MOE:
ZC
Rule:
ZC01
PICA:
ZC
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
هولندا هولندا
MOE:
ZN
Rule:
ZN01
PICA:
ZN
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
17.0 X 17.0 X 14.0
وزن العبوة:
23.4000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
03
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
Q
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
GH
MOP:
DW
PKG:
ZZZ0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
K3
ICQ:
000
THK:
M
TOS:
A
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 03

الطريقة 50.

نوع التخزين (TOS) A

تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.

طريقة الحفظ (MOP) DW

يحفظ بالطريقة 52 على النحو التالي: يجب تنظيف العنصر ولفه وسده وتثبيته في كرتون داخلي ملفق وفقا ل astm-d5118 ، الفئة المحلية. يجب استخدام مادة حاجز mil-prf-131 ، مختومة حسب الحاجة ، حول الحاوية الأولى. يجب وضع التبطين ، الذي سيتم تحديده بموجب رمز التوسيد وبالسماكة المطلوبة لحماية العنصر بشكل كاف ، بين الحاجز والحاوية الخارجية.

مادة الوسادة (CUSH) GH

Mil-prf-26514 ، النوع الأول ، الفئة 2 ، الدرجة c ، رغوة البولي يوريثان المرنة ، نطاق الحمل الثقيل.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
9014900000
NAICS:
334511
فئة الاستخدام النهائي:
22220
SITC:
87412
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 9014900000

Parts & Accessories For Direction Finding Compasses and Other Navigational Instruments and Appliances

رمز الاستخدام النهائي 22220

Marine Engines, Parts

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 87412

Parts and Accessories Of Navigational Instruments and Appliances

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
177220
NMF وصف:
Speed Indicators/heads/odometers
UFC:
87150
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
653
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 653

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 54,640.60 and 70,252.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: NRP
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: H
MGMT CTL: 7RLCAR2
USC: L
REC REP CODE DESC: إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط.

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZQC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A------
USC: C
REC REP CODE DESC: عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)).

خفر السواحل الأمريكي

SOS: ZQC
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: R
MGMT CTL: A------
USC: C
REC REP CODE DESC: تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع.

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: C
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: T
MGMT CTL: SF8LG-N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى