رقم الموديل أو الجزء: C5M80C2L1 KIT
حول هذا المنتج
التطبيق الحرج ، تتضمن المجموعة أرقام الأجزاء التالية P / N 856A1310P02 (أنبوب التوجيه) ؛ P / N 856A1310P03 (قضيب استقامة) ؛ P / N XA125 (أنبوب القابض) ؛ P / N AP50020600 (مقرنة منفذ الوصول) ؛ P / N 87514600 (مقرنة منفذ الوصول) ؛ P / N AP62518600 (مقرنة منفذ الوصول) ؛ حالة مخصصة مع عجلات
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة من العناصر التي قد تتضمن التجويف (المجهات) ، والمحول (المحولات) ، ودليل (أدلة) الضوء ، وحقيبة الحمل.
Other Ophthalmic Instruments and Appliances and Parts and Accessories
Medicinal Equipment
Ophthalmic Instruments and Appliances, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
12,286.40 and 15,796.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FLZ |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | S |
MGMT CTL: | --Y---E |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
C5M80C2L1 KIT | 2 | ZZ | 4 | 052B7 |
CFM680C2L1 | 9 | ZZ | 4 | 052B7 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |