رقم الموديل أو الجزء: AN/SSQ-36B
حول هذا المنتج
يستخدم AN/SSQ-36B (مجموعة إرسال جهاز قياس حرارة الأعماق) لقياس التدرج الحراري للمحيطات ويحتوي على جهاز إرسال VHF ذو 99 قناة. STSTEM هبوط هوائي متوافق مع طائرات الهليكوبتر ، 800 متر (2625 قدما) عمق. هناك 5 خلايا إجمالا. تحتوي كل خلية على ليثيوم بكمية أقل من 0.5 جرام لكل خلية. PKG. 1 لكل LAU-126A CNTR.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز ميكانيكي مصمم ليتم تعليقه من و / أو سحبه بواسطة وعاء سطحي لغرض محدد هو قياس درجة حرارة الماء مقابل العمق وتسجيلها بيانيا. قد تشمل الملحقات و / أو قطع غيار التشغيل. انظر أيضا مجموعة قياس حرارة الأعماق.
Geophysical Instruments and Appliances, Nesoi
Measuring, Testing, Control Instruments
Surveying (including Photogrammetrical), Hydrographic, Oceanographic, Hydrological, Etc. Instruments and Appliances N.e.s.; Rangefinders
غاز مضغوط غير قابل للاشتعال ، UN CLASS 2 (ملصق غاز غير قابل للاشتعال ؛ باستثناء: (1) الأكسجين الذي يتطلب ملصق مؤكسد ، و (2) الفلور الذي يتطلب ملصقات السم والمؤكسد).
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,450.00 and 2,030.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | 9 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | K |
MGMT CTL: | 8U--BV9 |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإدانة والتخلص التي يتعين القيام بها في منشأة المقاول. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
AN/SSQ-36B | 1 | JG | 3 | 96906 |
010-204-1000-00 | 2 | JG | 1 | 36180 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |