رقم الموديل أو الجزء: A-A-2576
حول هذا المنتج
البلاستيك ، بيانات المقياس الخطي ، مقياس 10 ، 1.000 بوصة. إلى 1 بوصة. النسبة ، 1/10 إلى 6.000 بوصة. المدى ، مقياس قضيب ، 1.000 بوصة. يساوي 40 نسبة قضيب ، 1 قضيب إلى 240 قضيب ، 44 مقياس ، 1.000 بوصة. يساوي 440 قدم. نسبة، 10 قدم. إلى 440 قدما. المدى ، مقياس 66 ، 1.000 بوصة. يساوي 660 قدم. نسبة، 10 قدم. إلى 660 قدما. النطاق ، بيانات مقياس المنطقة ، مقياس النقطة ، مقاييس 2 ، بدون تخريج ، 0.044 فدان إلى نطاق 0.1 فدان ، بدون مقطع جيب ، O / A خافت ، 6.375 بوصة. إل جي,2.500 بوصة. عرض ، 0.031 بوصة. ثك
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
شريط رفيع ، مسطح ، مستطيل الشكل ، شفاف من البلاستيك أو مادة أخرى مع حافة واحدة أو أكثر متدرجة في وحدات قابلة للتطبيق لقياس المسافة. يتم تدريجها في وحدات لقياس الأرض وتقدير المساحة. قد تحتوي أو لا تحتوي على مشابك لحمل الجيب. يستثني الحجم والتآمر ؛ المقياس والصياغة والقاعدة (بصيغتها المعدلة).
Parts and Accessories For Surveying
Measuring, Testing, Control Instruments
Parts and Accessories For Surveying, Hydrographic, Oceanographic, Hydrological, Meteorological, Etc. Instruments and Appliances, and Rangefinders
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
اللوازم والمعدات المكتبية والمدرسية بما في ذلك الآلات المكتبية والأثاث والقرطاسية..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
8.20 and 11.48 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A-A-2576 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
A-A-2576 TY2 | 1 | 75 | 3 | 80244 |
GG-S-150 TY2 | 1 | 75 | 3 | 80244 |
GG-S-150 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
201 | 2 | XX | X | 99700 |
152 | 2 | AX | 5 | 99700 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |