رقم الموديل أو الجزء: MIL-PER-32278 TYPE 2
حول هذا المنتج
يجب أن يتكون النوع 2 من ستة أجهزة قياس مصممة لقياس مستوى البترول السائل بدقة في صهاريج تخزين الوقود التكتيكية ذات النسيج المطلي القابل للطي ؛ يجب أن يقيس الجهاز ويحول المستوى إلى حجم صافي مطابق عند 60 درجة فهرنهايت ، ويجب أن يحتوي النوع 2 على مستقبل قياس واحد يكون جهازا محمولا باليد قادرا على استعادة وعرض وتخزين مخزونات الوقود المصححة ، ويجب أن يحتوي النوع 2 على متر واحد خفيف الوزن قادر على التواصل في غالون أمريكي مع جهاز القياس ويجب تصنيفه عند 150 رطل لكل بوصة مربعة ، يجب أن تكون بطاريات النظام متاحة تجاريا ليثيوم قابلة للتبديل مع غير الليثيوم المتاحة تجاريا للاستخدام في حالات الطوارئ
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
الأجهزة التي تتكون من مؤشر رئيسي ومؤشر مكرر يعرض كمية السائل الموجودة في الخزان والوعاء وما شابه. باستثناء المؤشر ، كمية السائل.
Process Control Instruments and Apparatus For Flow and Liquid Level Control
Measuring, Testing, Control Instruments
Automatic Regulating Or Controlling Instruments and Apparatus, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
37,800.00 and 48,600.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FLZ |
AAC: | W |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | --YRN-E |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MIL-PER-32278 TYPE 2 | 2 | ZZ | 4 | 98752 |
PD04WRLEEV26 TYPE-2 | 9 | ZZ | 4 | 98752 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |