رقم الموديل أو الجزء: HD705-6
حول هذا المنتج
دقة 01 في المئة ؛ تناوب الأسلحة الكيميائية واتفاقية الأسلحة التقليدية؛ التقاط ترانتوسير نطاق درجة الحرارة 60 إلى 90 درجة فهرنهايت: ديابلاي رقمي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز ميكانيكي يستخدم لتشغيل محركات الاحتراق الداخلي الجديدة والمعاد بناؤها تحت الحمل قبل تركيبها المطبق عن طريق محاكاة ظروف الحمل الفعلية وتطبيقها على المحركات. إنها تستخدم نظام امتصاص عزم دوران التوربينات الهيدروليكية المغلقة ، وتتضمن مقياس سرعة الدوران ، ومقياس فراغ مشعب السحب ، ومقياس درجة الحرارة ، ولوحة مؤشر لتشغيل الصمام. باستثناء مقياس القوة وهيكل السيارة ومحرك الأقراص الفردي.
Equipment For Testing The Characteristics Of Internal Combustion Engines, Nesoi
Photo, Service Industry Machinery
Measuring Or Checking Instruments, Appliances and Machines, N.e.s.; Profile Projectors
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
لوازم المهندسين ، بخلاف تلك المدرجة تحت الرمز ب..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7,042.00 and 9,054.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | W |
MGMT CTL: | 1RV2009 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | العناصر النهائية لمعدات الدعم الأرضي |
SOS: | NRP |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | FHZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | LP*RK-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
HD705-6 | 2 | SE | 4 | 03692 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |