رقم الموديل أو الجزء: 461360-01-03
حول هذا المنتج
جزء من وحدة التحكم في عصا تجميع مستشعر القوة ، قيادة الطيار ، رقم الجزء 16VC010-4
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر يترجم الإزاحات الخطية للغاز أو السائل أو المواد الصلبة إلى إشارات كهربائية قابلة للمقارنة للتطبيق على المعدات ، مثل مجموعة نقل البيانات عن بعد ، والمؤشر ، والمسجل ، وأجهزة استشعار بيانات الهواء المزدوجة ، وما شابه ذلك. يمكن للعنصر قياس الضغوط الهوائية من منافذ تأثير pitot و pitot الثابتة والضغط الثابت باستخدام أجهزة استشعار وتحويل الضغوط إلى إشارات كهربائية. لا يتضمن وصلة ميكانيكية أو مكبر للصوت أو مؤشر. يستثنى من ذلك المفاتيح الحساسة والعناصر الأخرى التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر من نوع التشغيل-الإيقاف والتزامن وقياس الجهد. انظر أيضا جهاز الإرسال (بصيغته المعدلة) ومحول الطاقة ، اختبار أسرع من الصوت.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
حاوية قابلة لإعادة الاستخدام.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
16,202.20 and 20,831.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NRP |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 7RFB009 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | FGZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | SF8WF-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
461360-01-03 | 2 | ME | 2 | 07690 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |