رقم الموديل أو الجزء: KC-10/WST
حول هذا المنتج
مدرب الطيران التشغيلي KC-10 هو جهاز محاكاة يحاكي ديناميكيا حرف الطيران. باستخدام الحركة الهيدروليكية ونظام مرئي لتدريب أطقم الطيران في جميع مراحل عمليات الطائرات. يتم استخدامه لتدريب أطقم الطائرات لتوفير اكتساب المهارات الأولية ، والتدريب الانتقالي ، والتدريب المستمر في كل موقع تدريب. يشمل التدريب إجراءات EMERGENCY والإجراءات العادية وتنسيق الطاقم وعمليات النظام والتدريب على الأدوات. يوفر التدريب المتكرر وتقييم أداء الطاقم الجوي لتحديد الامتثال لمستويات المهارة المطلوبة لإنجاز المهمة. ITHLEPS لتطوير والحفاظ على إجراءات / تقنيات الأدوات التجريبية المنسقة والكفاءة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مدرب يحاكي ظروف الطيران التشغيلية أو الملاحية أو الهبوط والإقلاع.
Instruments, Apparatus and Models, Designed For Demonstrational Purposes, Unsuitable For Other Uses, and Parts and Accessories
Miscellaneous Domestic Exports and Special Transactions
Instruments, Apparatus Or Models, Designed For Demonstrational Purposes (e.g. In Education Or Exhibition), Unsuitable For Other Uses
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
اللوازم والمعدات المكتبية والمدرسية بما في ذلك الآلات المكتبية والأثاث والقرطاسية..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
42,000,000.00 and 54,000,000.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | FGZ |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | S |
MGMT CTL: | --ATA-E |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
KC-10/WST | 2 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
KC-10/WST | 9 | ZZ | 4 | 36378 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |