رقم الموديل أو الجزء: ATD METS
حول هذا المنتج
جهاز تدريب مائي تجاري جاهز (COTS) (ATD) لتسهيل التدريب الإلزامي لأطقم الطائرات الفوج 160 (A) والأفراد المختارين للتأهيل والتدريب التنشيطي على الخروج تحت الماء في حالات الطوارئ وأنظمة التنفس في حالات الطوارئ والتدريب على البقاء على قيد الحياة في الماء. IAW AR 95-1. يخرج القطارات A/MH-6 وMH-60 وMH-47 في ظل مجموعة واسعة من الظروف البيئية والتشغيلية. ATD METS عبارة عن مجموعة من أجهزة تدريب COTS تتكون من 5 مكونات 1 التالية. METS نموذج 40 (دهليز قابل لإعادة التكوين لطائرة MH-60 / MH-47) 2. طراز METS M-3 (ممثل دهليز طائرة A / MH-6). 3. جهاز رفع SMARTJIB (رافعة ذراعية متقدمة). 4. التأثيرات البيئية الديناميكية (DEE) (تحاكي الظروف البيئية) 5. نظام الضغط العالي (يوفر هواء التنفس لدعم التدريب)
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Instruments, Apparatus and Models, Designed For Demonstrational Purposes, Unsuitable For Other Uses, and Parts and Accessories
Miscellaneous Domestic Exports and Special Transactions
Instruments, Apparatus Or Models, Designed For Demonstrational Purposes (e.g. In Education Or Exhibition), Unsuitable For Other Uses
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,939,200.00 and 6,350,400.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 3-53--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 6S--XE- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | S |
MGMT CTL: | --S---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | H9D |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | W5100N- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
ATD METS | 2 | ZZ | 5 | 1LDF2 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |